العراق يخطف الفوز من قطر

epa06406317 Iraq player Alaa Mahawi (R) in action against Qatar Player Akram Hasan (L) during the Gulf Cup of Nations soccer match between Iraq and Qatar at Al Kuwait sports club Stadium, Kuwait City, Kuwait, 26 December 2017. EPA-EFE/NOUFAL IBRAHIM
المنتخب العراقي ارتقى إلى الصدارة رفقة منتخب البحرين (الأوروبية)

قلب المنتخب العراقي الطاولة على نظيره القطري وفاز عليه 2-1 اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية لبطولة كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 23) المقامة في الكويت.

ونجح منتخب أسود الرافدين في تحويل تأخره بهدف أمام العنابي القطري إلى الفوز بهدفين لينعش آماله في التأهل إلى المربع الذهبي.

وتقدم المنتخب القطري بهدف حمل توقيع المعز علي عبد الله في الدقيقة 17، ثم تعادل علي فايز عطية للعراق في الثواني الأخيرة من الشوط الأول، قبل أن يتكفل البديل علي حصني فيصل بتسجيل هدف الفوز لأسود الرافدين في الدقيقة 65.

ورفع هذا الفوز رصيد المنتخب العراقي إلى أربع نقاط ليتصدر المجموعة الثانية متساويا في رصيد النقاط مع المنتخب البحريني، بينما يحل المنتخب القطري ثالثا برصيد ثلاث نقاط، ويتذيل المنتخب اليمني الترتيب بلا رصيد من النقاط ليتأكد خروجه من البطولة.

وستكون كلمة الفصل في حسم بطاقتي التأهل إلى المربع الذهبي من خلال الجولة الثالثة الأخيرة لدور المجموعات التي تجمع يوم الجمعة المقبل بين قطر والبحرين من جهة والعراق واليمن من جهة أخرى.

المصدر : وكالات