للمرة الثانية.. كأس السوبر الإيطالية في الدوحة

Napoli's players celebrate with the trophy after winning their Italian Super Cup match against Juventus at Al-Sadd Stadium, in Doha, December 22, 2014. REUTERS/Fadi Al-Assaad (QATAR - Tags: SPORT SOCCER)
نابولي هزم في 2014 يوفنتوس بالدوحة وتوج بلقب السوبر الإيطالية (رويترز-أرشيف)
أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم اليوم الجمعة اتفاقه مع رابطة الدوري الإيطالي للمحترفين على استضافة الدوحة مباراة السوبر الإيطالية بين يوفنتوس وميلان يوم 23 ديسمبر/كانون الأول المقبل.

يذكر أن فريق "السيدة العجوز" فاز بالدوري والكأس الموسم الماضي.

وهي المرة الثانية التي تستضيف فيها العاصمة القطرية هذه المباراة بعد نسخة 2014 التي فاز فيها نابولي على يوفنتوس بركلات الترجيح على ملعب "جاسم بن حمد" في الدوحة.

وأوضح الاتحاد القطري على موقعه الإلكتروني أن "علاقاته الوطيدة مع نظيره الإيطالي ساعدت على عودة السوبر الإيطالية للدوحة، إلى جانب النجاح التنظيمي الكبير الذي شهدته نسخة 2014".

ونقل الموقع عن رئيس رابطة الدوري الإيطالي ماوريتسيو بيرتا قوله "قطر هي شريك رائع ومناسب، وكشف الجانب القطري عن حس احترافي عال، وأثبت أنه شريك موثوق به لديه من الخبرة والرغبة والضيافة لتنظيم بطولتنا الكروية على أعلى المستويات".

من جهته، قال رئيس الاتحاد القطري الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني إن "العلاقات الوثيقة مع الكرة الإيطالية تعد دافعا إضافيا بالنسبة لنا لإظهار الالتزام بتنظيم أهم الأحداث التي تهم أسرة كرة القدم العالمية".

المصدر : وكالات