لاتسيو يصعق يوفنتوس ويتوج بالسوبر الإيطالي

Soccer Football - Juventus vs Lazio Italian Super Cup Final - Rome, Italy - August 13, 2017 Lazio celebrate winning the Italian Super Cup with the trophy REUTERS/Alberto Lingria
لاتسيو فاز بلقبه الرابع في المسابقة (رويترز)
كسر لاتسيو هيمنة يوفنتوس على الألقاب المحلية في كرة القدم الإيطالية وتوج الأحد بلقب بطولة كأس السوبر الإيطالي إثر تغلبه على يوفنتوس 3-2 في الملعب الأولمبي بالعاصمة روما.

وباغت لاتسيو منافسه فريق "السيدة العجوز" بهدف الفوز القاتل في الوقت بدل الضائع ليحرز لقبا غاليا في افتتاح فعاليات الموسم الجديد.

مورجيا سجل هدف الفوز للاتسيو في الوقت القاتل (رويترز)
مورجيا سجل هدف الفوز للاتسيو في الوقت القاتل (رويترز)

وأنهى لاتسيو الشوط الأول لصالحه بهدف سجله شيرو إيموبيلي (32 من ضربة جزاء)، ثم عزز اللاعب نفسه تقدم الفريق بالهدف الثاني (54).

ورد يوفنتوس بهدفين متتاليين في الدقائق الأخيرة من المباراة سجلهما الأرجنتيني باولو ديبالا (85 و90) ولكن أليساندرو مورجيا سجل هدف الفوز الغالي في الوقت القاتل (93).

وثأر لاتسيو بهذا الفوز من خسارته في المباراة النهائية لكأس إيطاليا في الموسم الماضي، عندما خسر من يوفنتوس بهدفين دون رد في مايو/أيار الماضي

يذكر أن هذا اللقب هو الرابع للاتسيو في المسابقة، فيما حصل يوفنتوس على سبع ألقاب سابقة.

ومثلما حدث في المباريات الودية الأخيرة ، لم يكن يوفنتوس في أفضل حالاته، فيما حافظ لاتسيو على وتيرة لعبه السريعة التي كانت موجودة في المباريات الودية.

المصدر : وكالات