احتفالا بعودة ميسي.. رباعية برشلونية بمرمى لاكورونيا

Football Soccer - Barcelona v Deportivo Coruna - Spanish La Liga Santander - Camp Nou stadium, Barcelona, Spain - 15/10/16. ?Barcelona's Lionel Messi scores against Deportivo Coruna's goalkeeper German Lux and Alejandro Arribas. REUTERS/Albert Gea
ميسي سجل الهدف الرابع لبرشلونة بعد دقيقتين من مشاركته من مقعد البدلاء (رويترز)

احتفل برشلونة على طريقته بعودة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي وسحق اليوم ضيفه ديبورتيفو لاكورونا برباعية نظيفة ضمن منافسات المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وغاب ميسي عن الملاعب لنحو ثلاثة أسابيع بسبب الإصابة، لكنه عاد اليوم وشارك من مقعد البدلاء ليسجل الهدف الرابع (58) بعد دقيقتين فقط من نزوله إلى أرض الملعب وسط هتافات الجماهير بملعب "كامب نو"، وتألق بعدها ليستحوذ على الأضواء من خلال عدد كبير من الفرص التي صنعها لكن الفريق الكتالوني اكتفى برباعية.

وافتتح البرازيلي رافينيا التسجيل لبرشلونة (21) ثم أضاف الهدف الثاني له ولفريقه (36) قبل أن يسجل النجم الأورغوياني لويس سواريز الهدف الثالث (43).

وفي الشوط الثاني، أضاف ميسي الهدف الرابع لبرشلونة في الدقيقة 58 بعد دقيقتين فقط من مشاركته من مقعد البدلاء ، ثم ضاع بعدها العديد من الفرص التي كانت كفيلة بفوز أكبر لبرشلونة.

ورفع برشلونة رصيده إلى 16 نقطة ليصعد إلى المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف إشبيلية المتصدر ونقطة واحدة أمام أتلتيكو مدريد وريال مدريد، انتظارا لنتائج باقي مباريات المرحلة ، بينما تجمد رصيد لاكورونا عند ثماني نقاط.

المصدر : وكالات