كيف دافعت شقيقة ميسي عنه؟

Argentina's Lionel Messi celebrates after scoring during the 2018 FIFA World Cup Russia qualifier soccer match between Argentina and Colombia at San Juan Del Bicentenario stadium, in San Juan, Argentina, 15 November 2016.
ميسي قاد منتخب بلاده للفوز على كولومبيا في تصفيات المونديال (الأوروبية)

دخلت شقيقة الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى السجال الدائر بين الإعلام الأرجنتيني ولاعبي المنتخب على خلفية مقاطعتهم لوسائل الإعلام بسبب الهجوم الذي شنته الصحافة عليهم، واتهام أحد اللاعبين بتعاطي المخدرات.

فبعد قيادة "البرغوث" منتخب بلاده للفوز على كولومبيا بثلاثية نظيفة في تصفيات المونديال، غردت "ماريا سول ميسي" على حسابها في تويتر موجهة الكلام إلى أحد الإعلاميين الرياضيين المشهورين في بلاد التانغو ويدعى مارتين ليبرمان "أتمنى أن يكون ليبرمان يتابع التلفاز اليوم".

ورد ليبرمان على الهواء مباشرة في برنامجه على تغريدة شقيقة ميسي بالقول "لا أجادل النساء في كرة القدم، ولكنني أحترم ماريا سول لأنها تدافع عن شقيقها فقط".

يذكر أن ليبرمان هاجم أداء ميسي بشدة في المباراة التي خسرتها الأرجنتين أمام البرازيل بثلاثية نظيفة، واعتبر أن الإصابة التي دفعته إلى عدم المشاركة ضد فنزويلا لم تكن خطيرة.

المصدر : الصحافة الإسبانية