إشبيلية يرتقي للمركز الثالث بالدوري الإسباني

Sevilla FC's players celebrate the 3-2 score by Gabril Mercado (unseen) against Deportivo Coruna during their Spanish Primera Division League soccer match at the stadium of Riazor in A Coruna, northwestern Spain, 19 November 2016.
إشبيلية حقق فوزه الأول في آخر ثلاث مباريات بالدوري (الأوروبية)

قلب إشبيلية تأخره بهدفين أمام مضيفه ديبورتيفو لاكورونا لفوز ثمين (3-2) في الوقت القاتل من مباراتهما اليوم السبت بالمرحلة الثانية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

واستعاد إشبيلية نغمة الانتصارات في المسابقة وحقق فوزه الأول في آخر ثلاث مباريات خاضها بالدوري المحلي ليرفع رصيده إلى 24 نقطة ويتقدم للمركز الثالث مؤقتا بفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد المتصدر ونقطتين عن الملاحق برشلونة.

وفرط ديبورتيفو في فوز ثمين كان في متناوله وفشل في تحقيق الفوز في المباراة الخامسة على التوالي، ليتجمد رصيده عند عشر نقاط في المركز السادس عشر.

وباغت ديبورتيفو ضيفه بهدف مبكر للغاية سجله المهاجم الهولندي رايان بابل في الدقيقة الأولى، ثم أضاف زميله الروماني فلوران أندوني الهدف الثاني في الدقيقة 42.

ولكن أشبيلية رد بقوة وبثلاثة أهداف سجلها ستيفن نزونزي والبديل فيكتور فيتولو وغابرييل ميركادو في الدقائق 44 و87 والدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من المباراة.

المصدر : وكالات