غريزمان لرونالدو: أكرهك

Real Madrid's Cristiano Ronaldo of Portugal (R) poses with French soccer player Antoine Griezmann after he received the Best Player UEFA 2015/16 Award during the draw ceremony for the 2016/2017 Champions League Cup soccer competition at Monaco's Grimaldi in Monaco, August 25, 2016. REUTERS/Eric Gaillard
رونالدو وغريزمان التقيا صدفة خلال عطلتهما الصيفية (رويترز)

كشف البرتغالي كريستيانو رونالدو أن مهاجم فرنسا وأتلتيكو مدريد اللاعب أنطوان غريزمان قال له إنه يكرهه، وفي موضوع منفصل أكد "الدون" أنه واثق من نيله الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم للمرة الرابعة في مسيرته.

كلام رونالدو (31 عاما) جاء في مقابلة مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، وأوضح أن لقاء على سبيل الصدفة جمعه بغريزمان خلال عطلتهما الصيفية بعد نهائي كأس أوروبا وقال له "رونالدو، أنا أكرهك".

وفي المقابلة نفسها بدا "صاروخ ماديرا" واثقا تماما بشأن حصوله على جائزة الكرة الذهبية التي تمنحها المجلة الفرنسية بالذات، وقال "أنا واثق ومسترخ" بعد "أفضل موسم" في مسيرته خصوصا أنه أحرز مع ريال مدريد لقب دوري أبطال أوروبا إلى جانب تتويجه مع منتخب بلاده باللقب القاري.

وقال المهاجم إن الفرنسيين "اعتقدوا أنهم سيفوزون بسهولة وكانوا يضحكون كثيرا" قبل المباراة النهائية، لكن اللقب ذهب للبرتغال التي توجت للمرة الأولى في تاريخها سواء على الصعيد القاري أو العالمي، لكن فرحة رونالدو لم تكن كاملة حينها لأنه اختبر "أتعس لحظة" في حياته بسبب إصابة تعرض لها في النهائي وأجبرته على ترك الملعب في الشوط الأول.

وتحدث رونالدو عما حصل في النهائي قائلا "لم يكن باستطاعتي تحريك ركبتي.. أدركت أنه لن يكون النهائي الذي حلمت به، لم يكن باستطاعتي مواصلة اللعب".

ونشر الاتحاد البرتغالي لكرة القدم يوم الجمعة مقطع فيديو يظهر رونالدو القائد يشكر مدرب المنتخب فرناندو سانتوس ورفاقه والطاقم لمنحه "أسعد لحظة في الحياة" بعد الفوز على فرنسا المضيفة في النهائي 1-صفر بعد التمديد.

ويعتبر رونالدو الأوفر حظا لإحراز الكرة الذهبية للمرة الرابعة بعد أعوام 2008 و2013 و2014 إذ لعب دورا أساسيا في فوز ريال بلقب دوري الأبطال بتسجيله 16 هدفا.

المصدر : وكالات