سوسييداد يلدغ أتلتيكو ويلحق به الهزيمة الثانية

Football Soccer - Real Sociedad v Atletico Madrid - Spanish Liga Santander - Anoeta, San Sebastian, Spain - 05/11/2016 Real Sociedad celebrate scoring. REUTERS/Vincent West
سوسييداد رفع رصيده إلى 19 نقطة في المركز السادس (رويترز)
مني أتلتيكو مدريد وصيف بطل أوروبا وثالث الترتيب بخسارته الثانية في ثلاث مباريات، عندما سقط بشكل مفاجئ على أرض مضيفه ريال سوسييداد صفر-2 اليوم السبت في المرحلة الـ11 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتجمد رصيد أتلتيكو عند 21 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن إشبيلية الذي يستقبل برشلونة الثاني في الترتيب (22 نقطة) في مباراة قمة الأحد، في حين يتصدر ريال مدريد الترتيب (24) ويلعب مع ضيفه ليغانيس الأحد.

في المقابل، حقق ريال سوسييداد فوزه الثالث على التوالي ورفع رصيده إلى 19 نقطة لكنه ظل في المركز السادس بفارق الأهداف فقط خلف فياريال.

ولم يخسر ريال سوسييداد هذا الموسم على أرضه سوى أمام ريال مدريد في المرحلة الأولى صفر-3.

وافتتح المكسيكي كارلوس فيلا التسجيل من ركلة جزاء بعد خطأ من قائد أتلتيكو غابي مسجلا هدفه الرابع هذا الموسم (55)، ثم ضاعف زميله البرازيلي ويليان جوزيه من النقطة عينها النتيجة بعد خطأ على الأرجنتيني أنخل كوريا (75).

تعادل غرناطة
وتعادل غرناطة مع ضيفه ديبورتيفو لا كورونيا 1-1. تقدم ديبورتيفو عبر الروماني فلورين أندوني (64)، وعادل غرناطة بواسطة البولندي بريميسلاف تيتون (81 خطأ في مرمى فريقه).

ويصارع الفريقان لتجنب الهبوط حيث يحتلان مركزين متأخرين، ديبورتيفو في المركز الـ16 برصيد عشر نقاط، وغرناطة في المركز العشرين الأخير بأربع نقاط فقط.

ويهبط أصحاب المراكز الثلاثة الأخيرة إلى الدرجة الثانية.

وعمق ألافيس جراح مضيفه أوساسونا وأسقطه بهدف وحيد محققا فوزه الأول في خمس مبارياتو وارتقى إلى المركز الـ12، فيما بقي أوساسونا وصيفا للقاع.

وفاز لاس بالماس السابع على ضيفه إيبار العاشر 1-صفر.

ترتيب فرق الصدارة:
1- ريال مدريد 24 نقطة من 10 مباريات

2- برشلونة 22 من 10

3- أتلتيكو مدريد 21 من 11

4- إشبيلية 21 من 10

5- فياريال 19 من 10

6- ريال سوسييداد 19 من 11

المصدر : الفرنسية