الإصابة تبعد كروس عن الملاعب لأسابيع

Real Madrid's German midfielder Toni Kroos in action during the Spanish Primera Division soccer match between RCD Espanyol and Real Madrid in Barcelona, Spain, 18 September 2016.
كروس تعرض لكسر في قدمه اليمنى في مباراة ليغانيس (الأوروبية)
أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم الثلاثاء أن لاعب وسط منتخب ألمانيا ونادي ريال مدريد توني كروس تعرض لكسر في قدمه اليمنى وسيبتعد عن الملاعب لأسابيع عدة.

وقال الاتحاد الألماني في بيان "يعاني كروس كسرا في مشط قدمه اليمنى ولا يمكنه التدرب لمدة عشرة أيام".

وبحسب الموقع الرسمي لصحيفة "ماركا" الإسبانية فإن كروس يمكن أن يخضع لعملية جراحية وقد تصل مدة غيابه إلى ثلاثة أشهر.

وتعرض كروس لإصابة الأحد الماضي خلال مباراة النادي الملكي أمام ضيفه ليغانيس (3-صفر)، ورغم إصابته التحق بمنتخب بلاده.

بيد أن الفحوصات الطبية التي خضع لها اليوم الثلاثاء أظهرت إصابته بكسر، وسيغيب بالتالي عن مباراتي المانشافت أمام سان مارينو الجمعة ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال 2018، وأمام إيطاليا الثلاثاء المقبل وديا في ميلانو.

ويشكل غياب كروس ضربة قوية لريال مدريد، حيث يعد عنصرا أساسيا في التشكيلة، وإصابته جاءت في وقت يعاني فيه النادي من الإصابات خصوصا البرازيلي كاسيميرو الذي لا يزال يتعافى من إصابة.

ويواجه ريال مدريد خطر الحرمان من خدمات الدولي الألماني في دربي العاصمة أمام جاره أتلتيكو في 19 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري على ملعب فيسنتي كالديرون، والكلاسيكو ضد برشلونة في 3 ديسمبر/كانون الأول على ملعب كامب نو، إضافة إلى مونديال الأندية باليابان في الشهر ذاته.

المصدر : الفرنسية