رونالدو.. آلة تهديف حية

Real Madrid's Portuguese striker Cristiano Ronaldo jubilates his second goal against Wolfsburg during the UEFA Champions League quarter final second leg match played at Santiago Bernabeu stadium in Madrid, Spain on 12 April 2016.
رونالدو سجل 37 ثلاثية في تاريخ مسيرته مع الريال (الأوروبية)
النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لا يكل ولا يمل من ممارسة هوايته في تسجيل الأهداف، فهو متصدر ترتيب هدافي الدوري الإسباني (الليغا) ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

واللافت أن "الدون" لا يكتفي بتسجيل هدف واحد بالمباراة بل يقود فريقه دائما عبر تسجيل ثلاثيات (هاتريك) كان آخرها الثلاثية بمرمى فولفسبورغ الذي صعد فيها بالملكي إلى المربع الذهبي لدوري الأبطال لتكون ثلاثيته السادسة هذا الموسم والـ37 في مسيرته مع "الميرينغي" الذي انتقل إليه موسم 2009-2010.

وتشير إحصاءات النجم البرتغالي (31 عاما) إلى أنه مهاجم لا يمكن توقيفه، إذ سجل أول ثلاثياته مع الريال في مايو/أيار 2010 ضد ريال مايوركا.

وسجل اللاعب خمس ثلاثيات ضد إشبيلية وحده، وخمسة أهداف في مناسبتين أمام إسبانيول في سبتمبر/أيلول وضد غرناطة في أبريل/نيسان الماضي.

وبعد تسجيله ثلاثية للريال بمرمى مالمو السويدي بدوري الأبطال في ديسمبر/كانون الأول، قال رونالدو للصحفيين "لا أعرف كم هدفا سأسجل للريال.. ستمئة أو سبعمئة؟".

ووصف الفرنسي زين الدين زيدان (مدرب الريال) رونالدو بأنه "لاعب مميز وأفضل لاعب بالعالم".

وكان رونالدو قال بعد انتقال "لوس بلانكوس" إلى نصف نهائي دوري الأبطال إن "الناس تنتقدني، وأرد بتسجيل الأهداف وتحطيم الأرقام". وخلص إلى أن التهديف "في جيناتي وأواصل تسجيل الأهداف لفريقي".

المصدر : الصحافة البريطانية