بيل قد يغيب عن مباراة ريال مدريد القادمة بالليغا

Real Madrid's Gareth Bale (R) prepares to score next to Granada's goalkeeper Oier Olazabal during their Spanish first division soccer match at Santiago Bernabeu stadium in Madrid, April 5, 2015. REUTERS/Juan Medina TPX IMAGES OF THE DAY
غاريث بيل يعاني من مشكلة في قدمه اليسرى (رويترز)

كشف مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي اليوم الثلاثاء عن معاناة لاعبه غاريث بيل من مشكلة في القدم، وأكد أنه قد يغيب عن مواجهة رايو فايكانو بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم غدا الأربعاء.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي إن "بيل يعاني من مشكلة بعد تعرضه لكدمة في قدمه اليسرى.. ربما يلعب خميس وإيسكو معا لأنه سبق لهما اللعب معا في مرات عديدة". 

وإذا غاب بيل بالفعل فإن ذلك سيعفي أنشيلوتي من ضرورة اختيار الدفع بواحد فقط من الثنائي خميس رودريغز وإيسكو إلى جوار الثنائي الأساسي توني كروس ولوكا مودريتش.

وأضاف أنشيلوتي أن "الأمر لا يتعلق بجدل حول مشاركة إيسكو أو خميس، بل يتعلق بجدل حول وجود التشكيلة في أفضل صورة.. من الصعب جدا الاختيار بين لاعبين بهذه القيمة لأنهما من اللاعبين الرائعين وبوسعهما اللعب في أماكن عديدة بالملعب".

وتابع "أنا محظوظ بوجود هذا الثنائي في فريقي، وما أجمل هذه المشكلة بالنسبة لي".

وشارك خميس في مباراة مع الريال لأول مرة منذ شهرين يوم الأحد الماضي وفاز الفريق 9-1 على غرناطة، بينما عاد إيسكو من إيقافه لمباراة واحدة، وهو ما يعني أن أنشيلوتي قد يعتمد على هذا الثنائي معا إضافة إلى كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة في خط المقدمة.

وقبل تسع جولات على النهاية يملك برشلونة 71 نقطة متقدما بأربع نقاط على الريال، بينما يتأخر أتليتكو مدريد حامل اللقب بخمس نقاط عن جاره الريال، لكنه سيلعب مع ريال سوسيداد في وقت لاحق اليوم.

المصدر : رويترز