الريال يستعيد نغمة الانتصارات ويواصل عروضه الباهتة

Real Madrid's players celebrate their second goal during the Spanish league football match Real Madrid CF vs Levante UD at Santiago Bernabeu stadium in Madrid on March 15, 2015. AFP PHOTO / PEDRO ARMESTRE
ريال مدريد رفع رصيده إلى 64 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن برشلونة المتصدر (الفرنسية/غيتي)

سجل اللاعب الويلزي غاريث بيل هدفين ليقود ريال مدريد الإسباني إلى استعادة انتصاراته في الدوري الإسباني بفوزه الثمين 2-صفر على ليفانتي الأحد في المرحلة الـ27 من المسابقة.

فعلى ملعب "سانتياغو برنابيو" بالعاصمة مدريد، لم يقدم الريال العرض القوي الذي يطمئن به جماهيره قبل أسبوع واحد على لقاء الكلاسيكو المرتقب أمام برشلونة، ولكنه حقق الفوز على ضيفه ليفانتي بثنائية بيل في الدقيقتين 18 و40، ليرفع رصيده إلى 12 هدفا مع الفريق في الدوري  الإسباني هذا الموسم.

ورفع الريال رصيده إلى 64 نقطة، ليحافظ على فارق النقطة الواحدة التي تفصله عن برشلونة المتصدر قبل مباراة الفريقين المرتقبة الأحد المقبل، فيما تجمد رصيد ليفانتي عند 25 نقطة في المركز الـ18 (الثالث من مؤخرة جدول المسابقة).

‪(غيتي)‬ إشبيلية أحكم قبضته على المركز الخامس
‪(غيتي)‬ إشبيلية أحكم قبضته على المركز الخامس

فوز إشبيلية
وأحكم إشبيلية قبضته على المركز الخامس بفوزه 3-صفر على ضيفه إلتشي بفضل هدفين من كارلوس باكا الأحد.

ومع تبقي 11 جولة على النهاية يملك إشبيلية 52 نقطة، مقابل 56 لأتليتيكو مدريد حامل اللقب وصاحب المركز الرابع، الذي تعادل بدون أهداف مع مضيفه إسبانيول أمس السبت.

وأهدر فياريال المنافس على إحدى بطاقات المشاركة الأوروبية نقطتين بتعادله مع مضيفه ألميريا سلبا. ليرفع الضيف رصيده إلى 49 نقطة ويفشل في انتزاع المركز الخامس من إشبيلية.

وفاز ملقة على ضيفه قرطبة الصاعد حديثا بهدفين نظيفين. ورفع ملقة رصيده إلى 44 نقطة وصار سابعا مؤقتا، فيما بقي رصيد قرطبة 18 نقطة في المركز العشرين الأخير.

ويبدو قرطبة متذيل الترتيب في طريقه للهبوط مع ابتعاده بسبع نقاط عن منطقة الأمان.

ترتيب فرق الصدارة:
1- برشلونة 65 نقطة من 27 مباراة

2- ريال مدريد 64 من 27

3- فالنسيا 57 من 27

4- أتلتيكو مدريد 56 من 27

5- إشبيلية 52 من 27

المصدر : وكالات