برشلونة يستعيد توازنه بثلاثية في مرمى غرناطة

GRANADA, SPAIN - FEBRUARY 28: Luis Suarez (C) celebrates scoring their second goal with team mates Neymar JR. (L) and Lionel Messi (R) during the La Liga match between Granada CF and FC Barcelona at Nuevo Estadio de los Carmenes on February 28, 2015 in Granada, Spain.
برشلونة رفع رصيده إلى 59 نقطة في المركز الثاني (غيتي)

استعاد برشلونة انتصاراته في الدوري الإسباني لكرة القدم بفوز منطقي 3-1 على مضيفه غرناطة اليوم السبت في المرحلة 25 من المسابقة، ليعود برشلونة إلى الضغط على منافسه التقليدي العنيد ريال مدريد.

ورفع برشلونة رصيده إلى 59 نقطة في المركز الثاني في جدول البطولة وبفارق نقطة واحدة خلف الريال الذي يستطيع توسيع الفارق مجددا إذا تغلب غدا الأحد على فياريال في مباراة أخرى من المرحلة نفسها.

وتجمد رصيد غرناطة عند 19 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير، بعدما مُني اليوم بالهزيمة الثالثة له في آخر أربع مباريات خاضها في المسابقة.

وأنهى برشلونة الشوط الأول لصالحه بهدف سجله الكرواتي إيفان راكيتيتش في الدقيقة 25، وأضاف زميله الأورغوياني لويس سواريز الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 48.

وسجل غرناطة هدف حفظ ماء الوجه عن طريق فران ريكو من ضربة جزاء في الدقيقة 53، قبل أن يحرز الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 70.

ترتيب فرق الصدارة:
1- ريال مدريد 60 نقطة من 24 مباراة
2- برشلونة 59 من 25
3- أتلتيكو مدريد 53 من 24
4- فالنسيا 50 من 24
5- إشبيلية 45 من 24

المصدر : وكالات