نيمار يقود برشلونة للفوز الثالث على التوالي

Barcelona's Neymar celebrates after scoring a goal against Athletic Club's goalkeeper Gorka Iraizoz during their Spanish first division soccer match at Nou Camp stadium in Barcelona September 13, 2014. REUTERS/Gustau Nacarino (SPAIN - Tags: SPORT SOCCER)
نيمار احتفل بعد تسجيله في شباك أتليتك بلباو (رويترز)

تابع برشلونة وصيف بطل الموسم الماضي انطلاقته القوية بفوزه على ضيفه أتليتك بلباو 2-صفر اليوم السبت على ملعب كامب نو في برشلونة في المرحلة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويدين الفريق الكاتالوني بفوزه إلى نجمه البديل الدولي البرازيلي نيمار الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة 79 مستغلا كرة على طبق من ذهب من صانع الألعاب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي عند حافة المنطقة فهيأها لنفسه بيمناه وتابعها بيسراه على يسار الحارس.

وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 84 إثر تمريرة عرضية من "البرغوث" الأرجنتيني من الجهة اليمنى فهيأها لنفسه أيضا بيمناه وسددها على يسار الحارس.

ويعد هذا الفوز الثالث على التوالي لبرشلونة بعد الأول على ضيفه ألتشي 3-صفر، والثاني على مضيفه فياريال 1-صفر، ليعزز موقعه في الصدارة برصيد تسع نقاط بفارق خمس نقاط أمام فالنسيا الذي يلتقي إسبانيول غدا الأحد.

أما أتليتك بلباو فتجمد رصيده عند ثلاث نقاط في المركز العاشر.

المصدر : الفرنسية