ريال مدريد يواصل انتفاضته ويعبر فيا ريال بثنائية

Real Madrid players celebrate a goal against Villarreal during their Spanish first division soccer match at the Madrigal stadium in Villarreal September 27, 2014. REUTERS/Heino Kalis (SPAIN - Tags: SPORT SOCCER)
ريال مدريد رفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز الرابع مؤقتا (رويترز)

واصل ريال مدريد صحوته في الفترة الأخيرة وحقق فوزه الثالث على التوالي في الدوري الإسباني لكرة القدم بنتيجة 2-صفر على مضيفه فيا ريال في المرحلة السادسة من المسابقة على ملعب المادريغال معقل الفريق الأصفر.

وافتتح النجم الكرواتي لوكا مودريتش النتيجة لمصلحة ريال مدريد في الدقيقة 32 بتصويبة قوية سكنت الزاوية اليمنى العليا لمرمى فياريال، قبل أن يواصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تألقه ويضيف الهدف الثاني للفريق الملكي في الدقيقة 40 من متابعة للتمريرة العرضية التي لعبها له الفرنسي كريم بنزيمة من الناحية اليمنى.

وهذا الفوز هو الرابع هذا الموسم لريال مدريد في المسابقة، والثالث على التوالي منذ خسارته أمام ريال سوسييداد وأتلتيكو مدريد في المرحلتين الثانية والثالثة من الدوري الإسباني.

وحافظ ريال مدريد على نظافة شباكه في مباراة للمرة الأولى منذ لقائه أمام قرطبة في المرحلة الأولى بالمسابقة، وارتفع رصيده بالفوز إلى 12 نقطة ليحتل المركز الرابع (مؤقتا). فيما تجمد رصيد فيا ريال عند ثماني نقاط في المركز السابع، بعدما تلقى خسارته الثانية هذا الموسم.

المصدر : الألمانية