ملقا يوقف سلسلة انتصارات برشلونة ويرغمه على التعادل

Barcelona's Andres Iniesta (R) battles for the ball with Malaga's Juanpi during their Spanish first division soccer match at La Rosaleda stadium in Malaga, southern Spain, September 24, 2014. REUTERS/Jon Nazca (SPAIN - Tags: SPORT SOCCER)
صراع كروي بين إنييستا (يمين) ولاعب ملقا خوانبي (رويترز)

حقق نادي ملقا الإسباني تعادلا سلبيا مع نادي برشلونة في إطار الجولة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم، ليحرمه بذلك من تحقيق الانتصار الخامس على التوالي وتعزيز موقعه في صدارة الليغا.

وسيطر المستوى المتواضع على أداء نجوم النادي الكتالوني وفي مقدمتهم صانع ألعابه الأرجنتيني ميسي والبرازيلي نيمار والقائد أندريس إنييستا، حيث لم يشكلوا أي خطورة على حارس مرمى نادي ملقا الدولي الكاميروني السابق إدريس كاميني.

وتألق كل من ميسي ونيمار خلال الأسابيع الأخيرة ليحقق برشلونة أربعة انتصارات متتالية منذ انطلاق الدوري تحت قيادة المدرب الجديد لويس إنريكي.

ولا تزال شباك برشلونة نظيفة حتى الآن، لكنه تعرض لتهديد كبير في الشوط الثاني مع انطلاق الفريق للهجوم، فواجه فرصا من لويس ألبرتو لاعب ملقا كان أخطرها من ركلة حرة ارتدت من القائم.

وبنتيجة التعادل يكون ملقا قد أسدى خدمة كبيرة إلى فريقي العاصمة ريال مدريد وأتليتكو مدريد حامل اللقب اللذين كسبا نقطتين ثمينتين عن الفريق الكتالوني بفوز الأول على ضيفه إلتشي 5-1 الثلاثاء، واستعادة الثاني لتوازنه بفوزه الثمين الأربعاء على مضيفه ألميريا 1-صفر.

المصدر : وكالات