ثنائية راموس تعيد الريال لسكة الانتصارات

Football Soccer - Real Madrid v Malaga - Spanish La Liga Santander - Santiago Bernabeu stadium, Madrid, Spain - 21/01/17. Real Madrid's Sergio Ramos celebrates his second goal. REUTERS/Javier Barbancho
راموس سجل ثنائية صالح بها جماهير النادي الملكي (رويترز)

أحرز ريال مدريد لقب بطل الشتاء المعنوي في الدوري الإسباني لكرة القدم بفوز صعب على ضيفه ملقا بنتيجة 2-1 اليوم السبت في المرحلة التاسعة عشرة من المسابقة، وهو ما يسمح للفريق باستعادة التوازن بعد خسارتين متتاليتين.

وسجل سيرخيو راموس هدفي ريال مدريد في الدقيقتين 35 و43، قبل أن يقلص خوانبي الفارق لملقا في الدقيقة 63.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 43 نقطة، وضمن البقاء في الصدارة لأنه وسع الفارق لأربعة نقاط أمام إشبيلية الثاني، وخمس أمام غريمه برشلونة الثالث، وذلك قبل لقاء الناديين غدا الأحد مع أوساسونا وإيبار على التوالي.

وتفادى فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مزيدا من الإحراج بعد أن تلقى خسارتين متتاليتين، الأولى أمام إشبيلية 2-1 في الدوري، والثانية أمام سلتا فيغو بنفس النتيجة في مسابقة الكأس.

وأوقفت خسارة المباراة مع إشبيلية سلسلة من أربعين مباراة لريال مدريد من دون خسارة في مختلف المسابقات، وهو رقم قياسي إسباني.

وشهدت المباراة خروج المدافع الأيسر مارسيلو مصابا في الشوط الأول للمباراة، وهو ما يزيد من متاعب زيدان الذي يعاني أصلا من غياب كارفاخال وغاريث بيل وخاميس رودريغز بسبب الإصابة.

من جانب آخر، فاز إسبانيول على ضيفه غرناطة بثلاثة أهداف لرييس وبياتي ونافارو مقابل هدف لبيريرا.

المصدر : وكالات