برشلونة يتعادل مع فياريال ويتراجع للمركز الثالث

epa05681694 FC Barcelona's Argentinian striker Lionel Messi celebrates the fourth goal of the team during the Liga Primera Division match between FC Barcelona and RCD Espanyol at Camp Nou stadium in Barcelona, Catalonia, Spain, 18 December 2018. EPA/Alberto Estevez
ميسي أنقذ برشلونة من الخسارة (الأوروبية)

واصل برشلونة عروضه الهزيلة في العام الجديد بعدما عجز عن تحقيق الفوز في المباراة الثانية على التوالي في جميع المسابقات على إثر تعادله مع مضيفه فياريال 1-1 أثناء المباراة التي جمعتهما في الجولة الـ17 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وشهدت أيضا هذه الجولة فوز سيلتا فيغو على ملقا 3-1 وريال بيتيس على ضيفه ليغانيس بهدفين دون رد، وتعادل أتلتيك بلباو مع ديبورتيفو ألافيس دون أهداف.

وتقدم فياريال بهدف سجله نيكولا سانسوني (50) قبل أن يتعادل ليونيل ميسي لبرشلونة في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة. 

وأنهى فياريال المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد خاومي كوستا في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

ورفع برشلونة رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثالث، كما رفع فياريال رصيده إلى ثلاثين نقطة في المركز الخامس.

وكان برشلونة استهل العام الجديد بالخسارة من أتلتيك بلباو 1-2 في مباراة الذهاب لدور الـ16 بكأس ملك إسبانيا التي أقيمت الخميس الماضي.

وفي المباراة الثانية اكتسح سيلتا فيغو نظيره ملقا 3-1، وسجل أهداف "سيلتا فيغو" أياجو إسباس (7) خونكال (60) وأندرو فونتاس (73)، فيما سجل هدف ملقا الوحيد دانييل واس لاعب سيلتا فيغو بالخطأ في مرماه (87).

‪بيتيس هزم ليغانيس بهدفين نظيفين‬ (الأوروبية)
‪بيتيس هزم ليغانيس بهدفين نظيفين‬ (الأوروبية)

ورفع سيلتا فيغو رصيده إلى 24 نقطة في المركز التاسع، وتوقف رصيد ملقا عند 21 نقطة في المركز الـ13.

وفي المباراة الثالثة فاز ريال بيتيس على ضيفه ليغانيس بهدفين نظيفين سجلهما روبين كاسترو (51) وكريستيانو بيتشيني (85).

ورفع بيتيس رصيده إلى 21 نقطة في المركز الـ14 وتوقف رصيد ليغانيس عند 16 نقطة في المركز الـ16.

وفي المباراة الرابعة سقط أتلتيك بلباو في فخ التعادل السلبي مع ضيفه ديبورتيفو ألافيس، ورفع بلباو رصيده إلى 27 نقطة في المركز السابع مقابل 22 نقطة لألافيس الذي تقدم إلى المركز الـ12 في جدول المسابقة.

المصدر : وكالات