غاريث بايل يعاود التدريب منفردا

DORTMUND, GERMANY - SEPTEMBER 26: Gareth Bale of Real Madrid runs with the ball during the UEFA Champions League group H match between Borussia Dortmund and Real Madrid at Signal Iduna Park on September 26, 2017 in Dortmund, Germany. (Photo by Martin Rose/Bongarts/Getty Images)

أعلن نادي ريال مدريد بطل إسبانيا وأوروبا لكرة القدم الجمعة أن لاعبه الويلزي غاريث بايل، الغائب منذ نحو شهر بسبب إصابة في ربلة الساق، عاود التمارين بشكل منفرد.

وذكر ريال عبر موقعه الإلكتروني أن "بايل ركض على العشب وتدرب بمفرده لمواصلة عملية التعافي"، ونشر صورا للاعب وهو يتدرب بعيدا عن زملائه.

وكان بايل أصيب يوم 26 سبتمبر/أيلول الماضي في المباراة التي فاز فيها ريال على بوروسيا دورتموند الألماني 3-1 في دوري أبطال أوروبا، وخرج في الدقيقة 85 بعد تسجيله هدفا. وغاب الويلزي منذ ذلك الحين، ولم يشارك في المباراتين الأخيريين لمنتخب بلاده في تصفيات كأس العالم 2018، والذي فشل في التأهل فيها.

ويأمل بايل (28 عاما) أن يكون جاهزا لخوض مباراة ريال ضد ناديه السابق توتنهام هوتسبر الإنجليزي على ملعب ويمبلي في لندن في الأول من نوفمبر/تشرين الثاني القادم ضمن دوري الأبطال، بعد غيابه عن مباراة الذهاب بين الفريقين (1-1) في مدريد الثلاثاء.

ويتساوى ريال وتوتنهام مع سبع نقاط في صدارة المجموعة الثامنة. 

المصدر : الفرنسية