صلاح يحطم الأرقام ويدون التاريخ مع ليفربول

Soccer Football - Premier League - Liverpool vs Southampton - Anfield, Liverpool, Britain - November 18, 2017 Liverpool's Mohamed Salah celebrates scoring their second goal REUTERS/Phil Noble EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
صلاح سجل هدفين لليفربول في مرمى ساوثهامبتون (رويترز)
حطم النجم المصري محمد صلاح أرقاما ودوّن تاريخا مع ليفربول حين سجل هدفين في شباك ساوثهامبتون في الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

فبهذين الهدفين وصل صلاح إلى الهدف التاسع في تسع مباريات، محطما رقم أسطورة ليفربول روبي فاولر الذي سجل ثمانية أهداف في أول 12 مباراة مع "الردز" في بريميرليغ موسم 1993-1994.

كما رفع صلاح رصيده إلى تسعة أهداف ليقفز إلى صدارة قائمة هدافي المسابقة بفارق هدف واحد أمام الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، مهاجم مانشستر سيتي وهاري كين مهاجم توتنهام الذي فشل اليوم في هز شباك أرسنال.

وكان الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي ذكر أن سجل محمد صلاح التهديفي في أول 11 مباراة من بريميرليغ هو الأفضل في تاريخ ليفربول، وتفوق فيه على مهاجمي الفريق السابقين الأورغوياني لويس سواريز والإسباني فرناندو توريس.

يذكر أن صلاح سجل أيضا أربعة أهداف للفريق الإنجليزي في دوري الأبطال.

المصدر : مواقع إلكترونية