رونالدو بسان جيرمان.. هل هناك مكان له؟

MADRID, SPAIN - DECEMBER 09: Cristiano Ronaldo of Real Madrid CF offers his fifth Golden Ball (Ballon d'Or) trophy to the audience prior to start the La Liga match between Real Madrid CF and Sevilla FC at Estadio Santiago Bernabeu on December 9, 2017 in Madrid, Spain . (Photo by Gonzalo Arroyo Moreno/Getty Images)
رونالدو يريد من الملكي رفع راتبه السنوي المقدر بـ21 مليون يورو (غيتي)

كشفت صحيفة "دياريو غول" عن مفاوضات سرية جرت بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وممثلين عن فريق باريس سان جيرمان في أحد فنادق مدريد، لبحث إمكانية انتقال "الدون" لحديقة الأمراء.

وطلب "الدون" من وكيل أعماله خورخي منديز البحث عن خيارات أخرى بعدما وصل النقاش مع إدارة الملكي حول العقد -الذي يمتد إلى 2021- لطريق مسدود.

ويبدو أن الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات يريد من الملكي زيادة راتبه -البالغ 21 مليون يورو سنويا بعد خصم الضرائب- وخصوصا بعد العقد الخيالي الذي وقع غريمه التقليدي ليونيل ميسي مع برشلونة والذي سيتقاضى بموجبه 35 مليون يورو في مواسم العقد الخمسة إضافة إلى مزايا ومكافآت عديدة.

وبحسب الصحيفة فإن رئيس الريال فلورنتينو بيريز ليس في عجلة من أمره لتحسين عقد "صاروخ ماديرا" الذي سجل هدفين من أهداف فريقه الخمسة أمس بمرمى إشبيلية في الليغا.

ورغم أن رونالدو (32 عاما) يفضل البقاء والاعتزال في البرنابيو، فإنه لا يريد استبعاد أي خيار إذا أصر الميرينغي على عدم رفع راتبه السنوي.

يذكر أن الفريق الباريسي ضم الموسم الجاري نيمار من برشلونة مقابل 220 مليون يورو والموهبة الفرنسية كليان مبابي من موناكو بعقد إعارة لهذا الموسم على أن يتم التعاقد معه لست سنوات مقابل 180 مليون يورو.

المصدر : الصحافة الإسبانية