أتلتيكو مدريد يفتح الباب لرحيل لبعض اللاعبين

Soccer Football - La Liga Santander - Espanyol vs Atletico Madrid - RCDE Stadium, Barcelona, Spain - December 22, 2017 Atletico Madrid's Diego Godin and team mates look dejected after Espanyol's first goal REUTERS/Albert Gea
"الروخيبلانكوس" يريد الاستغناء غن ثلاثة لاعبين في يناير/كانون الثاني المقبل (رويترز)

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة أتلتيكو مدريد (صاحب المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري) ناقشت ملف اللاعبين الراحلين عن الفريق الأول لكرة القدم في الميركاتو الشتوي مع مدرب الفريق دييغو سيميوني.

وذكرت صحيفة "آس" اليوم الأربعاء أنه إضافة إلى اللاعبيْن لوسيانو فيتو ونيكو غايتان، يتعين على أتلتيكو مدريد الاستغناء عن لاعب ثالث.

وأشارت إلى أن الكرواتي شيمي فرساليكو كان يبدو الأقرب للرحيل عن النادي المدريدي، ولكن الإدارة أعطت لسيميوني حرية الاختيار بين فرساليكو والبلجيكي يانيك كراسكو، ليختار المدرب الأرجنتيني الاحتفاظ بالأول. 

وواجه كراسكو -الذي لم يستعن به سيميوني في المباريات الأخيرة- صعوبات كبيرة في التعامل مع زملائه في مناسبات مختلفة، حيث دخل في مشادات قوية مع بعض اللاعبين مثل كوكي وغابي خلال العام الجاري. 

ورغم أنه أحد أبرز اللاعبين بالفريق، يدرك سيميوني صعوبة السيطرة على كراسكو، كما أن التحاق فيكتور ماتشين بيريز "فيتولو" بصفوف "الروخيبلانكوسمنح سيميوني فرصة التمتع بوجود لاعب كبير يضاهي في إمكانيته اللاعب الدولي البلجيكي.

وتحدثت التقارير الصحفية عن وجهات عدة قد يلجأ إليها اللاعب البلجيكي إذا ما رحل، وكان أبرزها بايرن ميونيخ إضافة إلى أندية أخرى بالدوري الإنجليزي.

المصدر : وكالات