نايكي تروّج لقميص لبرشلونة يحمل اسم كوتينيو

Soccer Football - Premier League - Liverpool vs Leicester City - Anfield, Liverpool, Britain - December 30, 2017 Liverpool's Philippe Coutinho looks dejected Action Images via Reuters/Carl Recine EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

في أحدث إضافة إلى التقارير عن احتمال انتقال فيليبي كوتينيو من ليفربول الإنجليزي إلى برشلونة الإسباني، عرضت شركة التجهيزات الرياضية الأميركية "نايكي" عبر موقعها الإلكتروني، قميصا للنادي الكتالوني يحمل اسم اللاعب البرازيلي.

وتداول مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، صورة من الموقع الإلكتروني لـ"نايكي" التي ترعى النادي الإسباني واللاعب نفسه، علما بأن الشركة سحبت الإعلان في وقت لاحق.

وكان الإعلان عن القميص مرفقا بعبارة "فيليبي كوتينيو جاهز لإثارة الحماسة في كامب نو"، في إشارة إلى معقل برشلونة.

وتتردد الأنباء عن انتقال كوتينيو (25 عاما) إلى برشلونة منذ الصيف الماضي. فقد تقدم اللاعب قبل أشهر بطلب إلى ناديه للسماح له بالرحيل، إلا أن ليفربول رفض أكثر من عرض تقدم به برشلونة، تردد أن قيمة أحدها وصلت إلى مئة مليون جنيه إسترليني.

ومع انطلاق فترة الانتقالات الشتوية في الأول من يناير/كانون الثاني، عادت الأنباء لتتحدث عن اهتمام برشلونة المتجدد بكوتينيو.

وبعدما غاب الدولي البرازيلي عن ناديه مطلع الموسم الحالي بسبب إصابة في الظهر، عاد إلى التشكيلة الأساسية حيث يقدم أداء لافتا، وتمكن من تسجيل سبعة أهداف خلال 14 مباراة في الدوري.

المصدر : الفرنسية