بيريز يستنجد بالميركاتو الشتوي لإنهاء متاعب ريال مدريد

CARDIFF, WALES - JUNE 02: In this handout image provided by UEFA, President of Real Madrid Florentino Perez arrives prior to the UEFA Champions League Final between Juventus and Real Madrid at Cardiff Airport on June 2, 2017 in Cardiff, Wales. (Photo by Handout/UEFA via Getty Images)
بيريز يسعى لتدعيم الريال بصفقات نوعية خلال سوق الانتقالات الشتوية (غيتي)

اتفق رئيس ريال مدريد فلورونتينو بيريز مع المدير العام للنادي جوزي أنخل سانشيز على توفير المبالغ المالية اللازمة لدخول سوق الانتقالات الشتوية المقبلة بغية تعزيز صفوف الفريق بلاعبين قادرين على حل المشاكل التي يواجهها النادي منذ انطلاق الموسم.

ورغم أن بيريز لا يفضل عادة التعاقد مع اللاعبين خلال الميركاتو الشتوي بسبب تجارب سابقة فاشلة واقتناعه بأن قيمة اللاعبين تكون مرتفعة خلال هذه الفترة مقارنة بسوق الانتقالات الصيفية فإن المشاكل التي يعاني منها النادي الملكي منذ انطلاق الموسم دفعته للاقتناع بضرورة التحرك سريعا.

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية أن اجتماع بيريز وسانشيز دام ساعتين ونصف وخرج باتفاق على دخول سوق الانتقالات الشتوية بأولوية التعاقد مع مهاجم.

وأكدت الصحيفة أن مهاجم إنتر ميلان مارور إيكاردي هو اللاعب المثالي وفقا لرؤية إدارة ريال مدريد بالنظر إلى قدراته الفنية وإمكانية الاستعانة به في دوري أبطال أوروبا خلافا لعدد آخر من اللاعبين.

كما بات من شبه الرسمي أن ريال مدريد سيتعاقد مع حارس أتلتيك بلبلو كيبا بداية من يناير/كانون الثاني المقبل بهدف منافسة كيلور نافاس على مكانة أساسية في الفريق.

وسجل ريال مدريد أسوأ بداية له في الدوري الإسباني منذ عشر سنوات، ويقبع حاليا في المركز الرابع بعيدا عن غريمه برشلونة المتصدر بثماني نقاط.

المصدر : الصحافة الإسبانية