ريال مدريد يستعيد صدارة الليغا

Football Soccer - Osasuna v Real Madrid - Spanish La Liga Santander - El Sadar stadium, Pamplona, Spain, 11/02/17 Real Madrid's Cristiano Ronaldo reacts during the match. REUTERS/Susana Vera
رونالدو افتتح التسجيل للريال (رويترز)

أفلت ريال مدريد من كمين مضيفه أوساسونا وانتزع فوزا صعبا 3-1 في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم، ليستعيد الريال موقعه في الصدارة بعد ساعات قليلة من فقدانها لصالح غريمه التقليدي برشلونة الذي سحق مضيفه ديبورتيفو ألافيس بسداسية.

وعلى ملعب "ألسادار" معقل أوساسونا في بامبلونا، افتتح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو التسجيل لريال مدريد (24)، ثم أدرك سيرجيو ليون التعادل لأوساسونا (33)، قبل أن يحرز إيسكو هدف التقدم للريال (62)، ويختتم  لوكاس فاسكيز التسجيل بالهدف الثالث للملكي في اللحظات الأخيرة من المباراة.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 49 نقطة، ليستعيد موقعه في الصدارة من جديد بفارق نقطة واحدة أمام برشلونة، ويتبقى للريال مباراتان مؤجلتان، بينما تجمد رصيد أوساسونا عند عشر نقاط في المركز الأخير.

وحقق أتلتيك بلباو انتصارا مثيرا على ملعبه، حيث حول تأخره بهدف أمام  ضيفه ديبورتيفو لاكورونا إلى الفوز 2-1.

ورفع بلباو رصيده إلى 35 نقطة في المركز السابع، بينما تجمد رصيد لاكورونا عند 19 نقطة في المركز الـ16، وتتبقى له مباراة مؤجلة.

وأنهى لاكورونا الشوط الأول متقدما بهدف سجله إيمري كولاك (42)، ثم حسم بلباو المباراة لصالحه بهدفين سجلهما إيكار مونياين (71) وأريتز أدوريز (89).

المصدر : وكالات