ميسي يقود برشلونة لفوز باهت على ليغانيس

Football Soccer - Barcelona v Leganes - Spanish La Liga Santander - Camp Nou stadium, Barcelona, Spain - 19/02/17 - Barcelona's Lionel Messi in action against Leganes' Dimitris Siovas. REUTERS/Albert Gea
ميسي رفع رصيده إلى 19 هدفا في صدارة هدافي الليغا (رويترز)

قاد ليونيل ميسي فريق برشلونة لفوز صعب في الوقت القاتل أمام ضيفه ليغانيس 2-1 الأحد ضمن منافسات المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل ميسي الهدف الأول في الدقيقة الثالثة، وتعادل ليغانيس في الدقيقة 71 بهدف أوناي لوبيز، قبل أن يضيف ميسي الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من المباراة من ركلة جزاء.

بهذا الفوز، أضاف برشلونة ثلاث نقاط ثمينة في صراعه على المنافسة على لقب الدوري ليرفع رصيده إلى 51 نقطة في المركز الثاني بعيدا عن المتصدر ريال مدريد بنقطة وحيدة، وللنادي الملكي مباراتان مؤجلتان. بينما توقف رصيد ليغانيس عند 18 نقطة في المركز السابع عشر.

وظهر واضحا على لاعبي برشلونة تأثرهم بخسارتهم الكبيرة أمام باريس سان جيرمان برباعية نظيفة في دوري أبطال أوروبا، إذ اختفى اللعب الجمالي الذي يتميز به برشلونة ونجح فريق ليغانيس في إحراج نجوم برشلونة وكانوا قريبين من الخروج بنتيجة إيجابية.

وفي مباريات أخرى بالجولة فاز فياريال على ريال سوسيداد 1-صفر، وفالنسيا على أتلتيك بلباو 2-صفر، وسلتا فيغو على أوساسونا 3-صفر.

المصدر : وكالات