داني ألفيس طلب العودة لبرشلونة

Soccer Football - FC Porto v Juventus - UEFA Champions League Round of 16 First Leg - Dragao Stadium, Porto, Portugal - 22/2/17 Juventus' Dani Alves celebrates scoring their second goal Reuters / Rafael Marchante Livepic
ألفيس لم يستطع التأقلم مع الأجواء في نادي يوفنتوس (رويترز)

يبدو أن المدافع البرازيلي داني ألفيس لم يستطع فراق برشلونة طويلا، فقد كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن أن اللاعب الذي وصل إلى يوفنتوس الصيف الماضي حاول عرض خدماته على برشلونة مجددا خلال فترة الانتقالات الشتوية غير أنه تلقى ردا سلبيا.

وذكرت الصحيفة اليوم الخميس أن ألفيس (33 عاما) لم يستطع التأقلم مع أجواء مدينة تورينو الإيطالية الباردة ولم يبن علاقات إنسانية قوية مع رفاقه الجدد في الفريق، كما أن نمط اللعب المتحفظ للنادي الإيطالي لم يناسبه، وهو الذي تعود الاندفاع الهجومي مع برشلونة.

كما وجد المدافع الأيمن المهاري صعوبات في التأقلم مع وضعه الجديد بعيدا عن عائلته الصغيرة التي ظلت في برشلونة.

وبناء على تلك العوامل حاول ألفيس العودة إلى النادي الكاتالوني، خاصة في ظل معاناة المدرب لويس أنريكي من أزمة مزمنة على مستوى الجهة اليمنى للدفاع.

غير أن مسؤولي برشلونة -الذين تلقوا طلبات متكررة من اللاعب- اعتذروا بلباقة، وأكدوا أن عهد ألفيس مع برشلونة انتهى، خاصة أنه هو من قرر مغادرة النادي عقب نهاية عقده الصيف الماضي رغم أن العقد يتضمن بندا اختياريا لتمديد عقده موسما إضافيا.

المصدر : مواقع إلكترونية