سيميوني: برشلونة أفضل ناد في العالم

Football Soccer - Barcelona v Atletico Madrid- Spanish King's Cup Semi-final second leg - Camp Nou Stadium, Barcelona, Spain - 07/02/17 Atletico Madrid's coach Diego "Cholo" Simeone looks on before the match. REUTERS/Albert Gea
سيميوني قال إنه من الصعب لأتلتيكو أن ينافس برشلونة مثلما كان في السنوات الماضية (رويترز)

قال مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني دييغو سيميوني لكرة القدم إن فريق برشلونة يتفوق على فريقه، وإنه لا يزال "الأفضل في العالم".

وقبل يوم من استقبال فريقه للنادي الكاتالوني قال سيميوني "ما زال برشلونة هو الفريق الأفضل في العالم، الأمر يتوقف على ما يرغب برشلونة في فعله، مباراة غد ستشهد إثارة وحماسا شديدا بعد الهزيمة التي مني بها ريال مدريد وتجددا للمنافسة القوية بين برشلونة والريال على لقب الدوري".

ولدى سؤاله ما إذا كان فريقه سيخوض مواجهة برشلونة في أفضل وقت بالنسبة له اعترف سيميوني بأنه من الصعب أن ينافس فريقه برشلونة مثلما كان في السنوات الماضية.

وأضاف "أعتقد أن برشلونة فاز بألقاب 12 بطولة تحت قيادة المدرب لويس أنريكي، الفريق ينافس جيدا بأفضل مستوياته، وأعتقد أن الفريق واجه أسوأ مباراة له في باريس (عندما خسر برباعية أمام باريس سان جيرمان الفرنسي مؤخرا في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا)".

ويحتل برشلونة المركز الثاني في الدوري الإسباني على بعد نقطة واحدة من ريال مدريد المتصدر الذي يملك مباراة مؤجلة، فيما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع برصيد 45 نقطة.

المصدر : الألمانية