كيف رد راموس على بيكيه؟

Spain's players Sergio Ramos (L) and Gerard Pique (R) joke during the team's training session held in Re Island, France, 24 June 2016. Spain will face Italy the next 27 June in a quarter final soccer match of the Euro 2016 in Paris, France.
راموس: بيكيه يعيش في عالم مليء بالمؤامرات (الأوروبية)

أثارت ركلة الجزاء التي منحها الحكم لريال مدريد في مواجهته أمام فياريال أمس الأحد موجة من ردود الفعل على مواقع التواصل الاجتماعي، كان أكثرها حدة ما جاء على لسان لاعب برشلونة جيرارد بيكيه.

وشن المدافع الإسباني الدولي هجوما حادا على الحكام، وغرد على حسابه الرسمي في تويتر "خسرنا ثماني نقاط أمام نفس الفرق". ونشر بيكيه أربع صور على حسابه -من صحافة مدريدية لدرء الشك كما قال- ليعقد مقارنة بين مباريات برشلونة وريال مدريد أمام مالقة وفياريال.


وفي رده على بيكيه، أوضح قائد الملكي سيرجيو راموس "نعلم جيدا عالم بيكيه، حيث كل شيء مؤامرة ضده". وتابع "الحكام يؤدون عملا صعبا، يجب أن نسهل عملهم ونساعدهم فيه".


يُذكر أن الحكم احتسب ضربة جزاء للريال سجل منها كريستيانو رونالدو هدف التعادل قبل أن يقتنص ألفارو موراتا هدف الفوز في الوقت القاتل من المباراة التي انتهت بفوز "لوس بلانكوس" 3-2.

المصدر : الصحافة الإسبانية