زيدان: بيل اعتذر والريال أظهر شخصيته

Football Soccer - Real Madrid v Napoli - UEFA Champions League Round of 16 First Leg - Estadio Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - 15/2/17 Real Madrid coach Zinedine Zidane Reuters / Susana Vera Livepic
زيدان: في المباريات الأربع الأخيرة لم نقدم المستوى المأمول (رويترز)

دافع مدرب  ريال مدريد زين الدين زيدان عن لاعبه غاريث بيل الذي تلقى بطاقة حمراء أمام لاس بالماس، كما أثنى على أداء فريقه الذي أفلت من الهزيمة رغم أنه أكمل المباراة بعشرة لاعبين.

وقال زيدان في تصريح صحفي عقب المباراة التي انتهت بالتعادل 3-3، "لن أتحدث عن التحكيم كما أفعل دائما, يجب علينا ألا نبحث عن أعذار وينبغي العمل على تحسين أدائنا".

وأضاف "في المباريات الأربع الأخيرة لم نقدم المستوى المأمول، ولهذا يجب ألا نلقي باللوم على الحكام".

وبخصوص البطاقة الحمراء التي تلقاها غاريث بيل في الدقيقة 47، أشار زيدان بالقول " بيل اعتذر عن خطئه. هو لا يشعر بالسعادة على ما أقدم عليه, كان من الأفضل ألا يرتكب هذا الخطأ, لكن بطبيعة الحال هذه الأمور تحدث في مباريات كرة القدم".

وعلق "الأمر الجيد هو أننا تمكنا من صناعة الفرص ونجحنا في العودة من 3-1 إلى 3-3 ونحن بعشرة لاعبين, الآن علينا نسيان هذه المباراة فالمشوار لا يزال طويلا".

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 56 نقطة، لكنه فقد الصدارة لصالح غريمه برشلونة الذي تغلب على سبروتينغ خيخون 6-1، علما بأن ريال يملك مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيغو.

المصدر : مواقع إلكترونية