ما سرّ تضايق ميسي من غوميز؟

Football Soccer - Barcelona training - UEFA Champions League Group Stage - Group C - Joan Gamper training ground, Barcelona, Spain - 5/12/2016 Barcelona's Lionel Messi (L) and Andre Gomes attend a training session before the match against Borussia Moenchengladbach. REUTERS/Albert Gea
ميسي رفقة غوميز خلال حصة تدريبية (رويترز)

كشف موقع " دياريو غول" الإسباني أن لاعب برشلونة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لا يشعر بالارتياح منذ انضمام لاعب الوسط البرتغالي أندريه غوميز إلى الفريق الكتالوني قادما من نادي فالنسيا خلال فترة الانتقالات في الصيف الماضي.

وذكر الموقع أن ميسي يحاول كثيرا تجنب غوميز بسبب قربه الكبير من زميله في المنتخب البرتغالي نجم فريق ريال مدريد كرستيانو رونالدو، حيث يلتقي اللاعبان باستمرار عندما يتواجدان مع المنتخب البرتغالي.

وبحسب الموقع، فإن ميسي وزملاءه -خاصة مواطنه خافيير ماسكيرانو والبرازيلي نيمار دا سيلفا والأورغوياني لويس سواريز– يتجنبون الحديث بشكل طبيعي أمام غوميز، على عكس ما يحدث أمام أي زميل آخر لهم في فريق برشلونة.

ولا يحظى غوميز -البالغ من العمر 23 عاما- بقبول عدد كبير من جماهير فريق برشلونة بسبب عدم تقديمه المستوى المأمول منه حتى الآن مع البلوغرانا، حيث أطلقت بعض الجماهير صافرات الاستهجان على اللاعب في المباريات الأخيرة. 

المصدر : مواقع إلكترونية