إيسكو يقترب من التمديد ويدفع خاميس للرحيل

Football Soccer - Spanish Liga BBVA- Getafe v Real Madrid - Colisseum Alfonso Perez, Getafe, Spain - 16/04/16 Real Madrid's Francisco
ريال مدريد لن يسع إيسكو وخاميس معا خلال الموسم المقبل (رويترز)

قالت صحيفة أس الإسبانية إن اللاعب الإسباني لريال مدريد إيسكو اقترب من التوصل لاتفاق مع إدارة النادي لتمديد عقده، وهو العقد الذي قد يكون ضحيته الكولومبي خاميس رودريغيز.

ونقلت الصحيفة عن مقربين من اللاعب قولهم إن إدارة الريال كثفت مفاوضاتها مع ممثلي إيسكو خلال الأيام الماضية.

وأشارت إلى أن الطرفين اقتربا من التوصل لاتفاق يمدد بموجبه اللاعب عقده مع النادي لمدة طويلة تتراوح بين خمس وست سنوات مقابل رفع راتبه من ثلاثة ملايين يورو حاليا إلى نحو ثمانية ملايين من دون احتساب الضرائب.

وتلقى ممثلو إيسكو في الآونة الأخيرة عروضا كثيرة من أندية مختلفة، كان من أبرزها الغريم برشلونة، وقدمت تلك الأندية عروضا مالية مغرية ووعودا بإشراك اللاعب في التشكيلة الأساسية على عكس وضعه الحالي في مدريد، لكن الصحيفة الإسبانية أكدت أن اللاعب يمنح الأولوية للنادي الملكي رغم تلك العروض.

وذكرت الصحيفة أن تمديد عقد إيسكو قد ينعكس سلبا على وضع خاميس الذي سيكون الأقرب للرحيل عن النادي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت مصادر إعلامية قد كشفت في وقت سابق أن مدرب الريال زين الدين زيدان أبلغ إدارة النادي بعدم حاجته لخاميس في الموسم المقبل.

المصدر : الصحافة الإسبانية