رونالدو خارج تشكيلة الريال في مواجهة لاكورونيا

Football Soccer - Real Madrid v FC Barcelona - Spanish Liga Santander - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - 23/4/17 Real Madrid's Cristiano Ronaldo looks dejected after the match Reuters / Sergio Perez Livepic
رونالدو سيعود أمام فالنسيا السبت المقبل (رويترز)

قرّر اليوم الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، إراحة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وزميله الألماني توني كروس من المشاركة في مباراة الفريق المقررة أمام مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا اليوم الأربعاء في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وفي ظل جدول المباريات المزدحم للفريق المنافس في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، اتبع زيدان سياسة المداورة بين اللاعبين خلال الأسابيع الأخيرة.

ويغيب عن صفوف الريال في مباراة اليوم أيضا الويلزي غاريث بيل بسبب الإصابة، والقائد سيرجيو راموس للإيقاف.

وكان زيدان قد أراح رونالدو أيضا خلال الأسابيع الأخيرة في مباريات الريال أمام إيبار وليغانيس وسبورتينغ خيخون، وحقق الملكي الفوز في المباريات الثلاث.

ونشر الميرينغي بيانا اليوم كشف عن غياب رونالدو وكروس عن التشكيلة في مباراة اليوم أمام لاكورونيا، صاحب المركز السادس عشر.

وذكرت شبكة "إي.أس.بي.أن" أنه يتوقع عودة رونالدو وكروس لتشكيلة الريال في مواجهة فالنسيا السبت المقبل، كما ينتظر أن يدفع زيدان بأقوى تشكيلة لديه في المباراة المقررة أمام أتلتيكو مدريد الثلاثاء المقبل في ذهاب الدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا.

المصدر : وكالات