سواريز يقود برشلونة لاستعادة صدارة الليغا

BARCELONA, SPAIN - APRIL 29: Luis Suarez of FC Barcelona celebrates after scoring the opening goal during the La Liga match between RCD Espanyol and FC Barcelona at the RCDE Stadium on April 29, 2017 in Barcelona, Spaain. (Photo by David Ramos/Getty Images)
سواريز سجل هدفين من أهداف برشلونة الثلاثة
استعاد برشلونة صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم بعد فوزه اليوم السبت على مضيفه إسبانيول بثلاثية نظيفة في ديربي كتالونيا في المرحلة الـ35 من المسابقة.

ورفع برشلونة رصيده في الصدارة إلى 81 نقطة متفوقا بفارق الأهداف فقط على ريال مدريد الذي تغلب في وقت سابق اليوم على ضيفه فالنسيا 2-1 وتتبقى له مباراة مؤجلة.

وظل إسبانيول في المركز التاسع بخمسين نقطة.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، ثم تقدم المهاجم الأورغوياني لويس سواريز بهدف لبرشلونة (50) وتبعه لاعب الوسط الكرواتي الدولي إيفان راكيتيتش (76)، ثم عاد سواريز وسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه قبل ثلاث دقائق من النهاية.

وحقق برشلونة فوزه الرابع على التوالي، ليحافظ على آمال التتويج بلقب الليغا بجانب لقب كأس الملك عندما يواجه ديبورتيفو آلافيس في المباراة النهائية يوم 27 مايو/أيار المقبل، بعدما خرج من دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا على يد يوفنتوس الإيطالي. 

المصدر : وكالات