الريال يفشل في إغراء سانتوس مدافع برشلونة

DUBLIN, IRELAND - JULY 30: Marlon Santos of Barcelona during the International Champions Cup series match between Barcelona and Celtic at Aviva Stadium on July 30, 2016 in Dublin, Ireland. (Photo by Charles McQuillan/Getty Images)

فشل ريال مدريد في إغراء قلب دفاع برشلونة الصاعد مارلون سانتوس في الانتقال إلى سنتياغو برنابيو، بحسب ما كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

وذكرت الصحيفة أن النادي الملكي قدم عرضا مغريا لمارلون بتوقيع عقد للانضمام مباشرة للفريق الأول للمرينغي، لكنه وجّه الشكر لنادي العاصمة على اهتمامه، مؤكدا له على ضرورة التزامه بكلمته مع النادي الكتالوني.

وكان المدافع الشاب قد انتقل إلى برشلونة الصيف الماضي على سبيل الإعارة قادما من فلومينينزي البرازيلي مقابل 6 ملايين يورو للعب بصفوف رديف النادي الكتالوني، لكن المدرب لويس إنريكي كان يعتمد عليه دوما في تدريبات الفريق الأول وفي قوائم المباريات.

وكانت المشاركة الرسمية الأولى لمارلون بقميص البرسا هذا الموسم أمام سيلتك بدوري أبطال أوروبا، عندما حل مكان بيكيه في الدقيقة 72، على ملعب سيلتك بارك.

وقدم اللاعب الذي سيكمل في سبتمبر/أيلول القادم عامه الـ22، مستوى رائعا خلال مباراة برشلونة الأخيرة على ملعب لاس بالماس التي انتهت بفوز الزوار 4-1 وخاضها كاملة.

وأضافت الصحيفة أن إدارة برشلونة ستسعى خلال الصيف القادم لتفعيل بند أفضلية الشراء النهائي لمارلون من فلومينينزي.

بدوره أكد وكيل أعمال اللاعب فريد مورايس لإذاعة راديو كتالونيا أن هناك اتفاقا نهائيا بين برشلونة وإدارة فلومينينزي بشأن مارلون، بيد أنه لا يعلم إذا كان المدافع سيظل في كامب نو أم سيعيره لفريق آخر.

المصدر : الصحافة الإسبانية