زيدان: مباراة ملقا أصعب من سلتا فيغو

VIGO, SPAIN - MAY 17: Head coach Zinedine Zidane of Real Madrid during the La Liga match, between Celta Vigo and Real Madrid at Estadio Balaidos on May 17, 2017 in Vigo, Spain. (Photo by Octavio Passos/Getty Images)
زيدان: لا تزال أمامنا مباراة وسنحاول الفوز بها (غيتي)

احتفى المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان بالفوز المهم الذي حققه فريقه على مضيفه سلتا فيغو بنتيجة 4-1 أمس الأربعاء، مشيرا إلى أن الأداء الذي يقدمه لاعبوه أهم من النتيجة.

وقال الفرنسي زيدان إن "اللاعبين يستمتعون بما يقومون به.. نقوم بالأمور بشكل جيد للغاية منذ تسعة أشهر.. الأهم بالنسبة لنا هو الأداء.. لكي تحقق الفوز بالدوري يجب أن تعاني، ولكن يجب أن تستمتع أيضا.. اللاعبون يبدون في حالة جيدة للغاية".

ويتوج ريال مدريد بلقب الليغا هذا الموسم إذا نجح في اقتناص نقطة من مباراته الأخيرة في البطولة الأحد المقبل أمام مضيفه ملقا.

وأضاف زيدان "لا تزال أمامنا مباراة.. ينقصنا حصد المزيد من النقاط.. نحن سعداء بالنقاط الثلاث التي حصدناها في مواجهة سلتا فيغو، ولكن علينا أيضا أن نخوض المباراة الأخيرة التي ستكون صعبة أيضا أو أكثر صعوبة من مباراة سلتا فيغو".

وأكد أن ريال مدريد لا يعتمد على التكهنات في مباراته أمام ملقا، مستطردا "سنستمر في القيام بما نقوم به دائما.. لا يمكننا أن نتكهن.. علينا أن نلعب مباراتنا التي ستكون صعبة ومعقدة، وسنحاول أن نقدم أفضل ما لدينا 100%، وسنحاول الفوز بالمباراة".

وأشار زيدان إلى أن نجم فريقه كريستيانو رونالدو -الذي سجل هدفين في مباراة سلتا فيغو- يتمتع بلياقة بدنية عالية، ويقدم أداء جيدا.

المصدر : وكالات