ملاتين.. حقيبة مليئة بالأموال كشفها رونالدو

رونالدو وحقيبة الأموال (الصحافة الإسبانية)

ارتفعت في الجولات الأخيرة في الدوري الإسباني لكرة القدم، وتيرة الحديث عن الرشا والمكافآت التي يمنحها فريقا برشلونة وريال مدريد للفوز بلقب الليغا.

ولكن اللافت ما كشف عنه البرتغالي كريستاينو رونالدو عن "ملاتين" منحت للاعبي سيلتا فيغو في المباراة التي خسرها أبناء بالاديوس 1-4.

وضبطت الكاميرا -حسب صحيفة ماركا المدريدية- "الدون" -الذي سجل هدفين في المباراة- وهو يتهم المدافع غوستافو كابرال بأنه تلقى "حقيبة.. مليئة بالأموال" عبر إشارات في يديه، في إشارة إلى فريق برشلونة الذي كانت خسارة الملكي تمنحه لقب الدوري.

و"ملاتين" من أكثر المفاهيم إثارة للجدل في الليغا الإسبانية، فهي تأتي بين "الرشوة الشرعية" والتدخل بنتائج المباريات، مع السماح لطرف ثالث بالانخراط بنتيجة أي مباراة تهمه.

يذكر أن صحفيا إسبانيا يدعى إدواردو إندا زعم أن برشلونة سيقدم مكافأة مالية لسلتا فيغو، إذا تمكن الأخير من الفوز على الريال.

وقال إندا -في حديث إذاعي "برشلونة سيقدم ثلاثة ملايين يورو إلى سلتا فيغو إذا فازوا بالمباراة".

وتختتم اليوم منافسات الدوري الإسباني بمواجهتين حاسمتين؛ الأولى بين المتصدر ريال مدريد وملقا، ويكفي الملكي الظفر بنقطة واحدة للفوز بلقب الليغا، أما الثانية فتجمع البرسا، صاحب المركز الثاني وإيبار في مهمة سهلة لرجال لويس إنريكي على أرضهم وبين جماهيرهم.

المصدر : الصحافة الإسبانية