بغرفة ميسي.. حضرت قمصان كثيرة وغاب رونالدو

صورة لتشكيلة القمصان التي يمتلكها ميسي (مواقع التواصل)
ميسي ونجله وقمصان اللاعبين (مواقع التواصل)
نشر ليونيل ميسي على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمعه بنجله ماثيو، في غرفة تحتوي على عشرات قمصان اللاعبين الذي بادلوها مع النجم الأرجنتيني.

وشهدت الصورة -التي ضمت أكثر من سبعين قميصا لأساطير ونجوم الكرة الأوروبية والعالمية- تفاعلا كبيرا من عشاق البرغوث على صفحته في فيسبوك (نحو 89 مليون متابع) وحسابه على إنستغرام (أكثر من 71 مليونا) وعبروا عن إعجابهم بهذه التشكيلة.

وضمت الصورة قمصانا لميسي في برشلونة وقميصه الذي لعب به نهائي كأس العالم في البرازيل 2014 وقمصانا لنجوم أمثال تيري هنري وراول وتوتي وكاسياس وجيرارد بيكيه ولويس سواريز وداني ألفيش، وقميصا للاعب عربي وحيد هو المغربي يوسف العربي، وغيرهم الكثير.

لكنها خلت من قميص غريمه التقليدي كريستيانو رونالدو الذي التقاه عدة مرات لكنهما لم يتبادلا قميصيهما، رغم الحديث عن أن العلاقة بين النجمين ليست سيئة.

يذكر أن ميسي أكد أنه لم يطلب في حياته تبادل القميص مع أيٍّ اللاعبين الذين واجههم طوال مسيرته، لكنه خرق هذه القاعدة مرة واحدة حين طلب تبادل قميصه مع زين الدين زيدان النجم السابق لريال مدريد ومدربه الحالي.

وعادة ما يتسابق اللاعبون الذين يواجهون ميسي في مباريات ناديه برشلونة أو منتخبه الأرجنتين، للظفر بقميص أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم.

وقال ميسي في تصريحات نقلتها صحيفة "صن" البريطانية، "لست من اللاعبين الذين يطلبون تبادل القمصان.. طلبت القميص مرة واحدة حين قابلت زيدان".

وأضاف "أنا لا أطلب القمصان، إذا كان هناك لاعب أرجنتيني أتبادل القميص معه، وإن لم يكن فلا أبحث عمن أبادله القميص".

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي