زيدان: الألقاب ليست معيارا لتقييمي

epa05947314 Real Madrid's French head coach Zinedine Zidane watches the Spanish Primera Division soccer match between Granada CF and Real Madrid at Los Carmenes stadium in Granada, Spain, 06 May 2017. EPA/MIGUEL ANGEL MOLINA
رفض الفرنسي زين الدين زيدان الربط بين تحقيق الألقاب والتقييم النهائي لمشواره هذا الموسم مع نادي ريال مدريد، مؤكدا أن "الفشل هو عدم تقديم كل ما يمكن".     

ويمتلك النادي الملكي غدا الأربعاء فرصة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يواجه جاره أتلتيكو مدريد على ملعب الأخير، وذلك بعد أن فاز عليه في سانتياغو برنابيو الأسبوع الماضي بثلاثية نظيفة.     

وأعرب زيدان عن ثقته الكاملة بقدرة فريقه على المرور إلى المباراة النهائية، واستطرد قائلا "سنحاول أن نخوض مباراة العودة بنفس الطريقة التي نتبعها حاليا، وذلك عن طريق تقديم كل ما لدينا من أجل الفوز بالمباراة، نرغب فقط في اللعب وتقديم أقصى مجهود لدينا من أجل تحقيق الفوز، فكرتنا لن تتغير وطريقنا سيظل هو نفس الطريق دائما، سنحاول أن نقدم أداء جيدا وأن نسجل كما جرت العادة دائما".     

وأضاف زيدان في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الثلاثاء على هامش مباراة غد، وقال "الفشل هو عدم تقديم أقصى ما يمكن، ونحن نقدم هذا".     

وتجنب المدرب الفرنسي التحدث عن الجدل الدائر في الوقت الحالي عن المنافسة بين قطبي العاصمة الإسبانية مدريد، لكنه قال "أصب تركيزي في المباراة التي تنتظرنا غدا وحسب، لن أعلق على الأشياء الأخرى فهي لا تهمني، وهذا ليس الوقت المناسب".      

وأشار زيدان إلى وجود صعوبات محتملة قد تواجه فريقه في مباراة غد رغم التفوق الكاسح في نتيجة مباراة الذهاب، وقال "بالطبع سيسعى أتلتيكو لفعل كل شيء مستغلا أسلحته، ولكننا سنسعى إلى أن نظل في طريقنا والقيام بنفس الأمور التي أوصلتنا إلى هنا".  

المصدر : الألمانية