بارتوميو: فيراتي يود الانضمام لبرشلونة وسان جيرمان يمتنع

PARIS, FRANCE - OCTOBER 19: Marco Verratti of PSG in action during the Group A, UEFA Champions League match between Paris Saint-Germain Football Club and Fussball Club Basel 1893 at Parc des Princes on October 19, 2016 in Paris, France. (Photo by Dean Mouhtaropoulos/Getty Images)

كشف رئيس نادي برشلونة -وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم- جوسيب ماريا بارتوميو أن لاعب الوسط الدولي الإيطالي ماركو فيراتي "يود الانضمام" إلى الفريق الكتالوني لكن فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي لا يريد بيعه.

وقال بارتوميو في حديث مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الجمعة "هل من العدل أن يتطلب الدوري الإسباني بنودا جزائية (لتحرير لاعبيه)؟ هذا الدوري الوحيد الذي يتطلب ذلك، يخلق هذا الأمر مشكلة بالنسبة لنا، لا تعرف كم سيكلفك اللاعب حتى تدخل في المفاوضات".

وتابع "مثل فيراتي لاعب نحب أن نتعاقد معه، ويعتقد مدربونا بأنه يناسب طريقة لعبنا في خط الوسط، ونعرف أن اللاعب يود الانضمام إلى برشلونة".

وانضم فيراتي إلى نادي العاصمة الفرنسية عام 2012 من بيسكارا، وتحول إلى أحد أعمدته الأساسية، وفي موسم 2016-2017 خاض اللاعب 43 مباراة مع الفريق سجل خلالها ثلاثة أهداف.

وأردف بارتوميو "عندما تتصل بباريس سان جيرمان وتتحدث مع رئيسه (القطري ناصر الخليفي) يقول لك إنه (فيراتي) ليس للبيع، ولا يوجد بند تحريري (في عقده)، يعود للرئيس القرار إذا كان سيجلس معنا للمفاوضة".

وتابع "في هذا المعنى، كرة القدم الإسبانية لا يمكنها الدفاع عن نفسها، هنا توجد البنود التحريرية خلافا للخارج، تلك الأندية بمقدورها القدوم والدفاع ونحن لا".

وكشف بارتوميو عن أنه لم يجلس بعد مع إدارة سان جيرمان رغم رغبة اللاعب في القدوم، مذكرا أن الأمر عينه حدث مع لاعب الوسط الإسباني سيسك فابريغاس عندما رفض أرسنال الإنجليزي مفاوضة برشلونة لمدة سنة.

المصدر : الفرنسية