300 مليون يورو من المان سيتي لميسي

Soccer Football - La Liga - Barcelona vs Real Betis - Barcelona, Spain - August 20, 2017 Barcelona’s Lionel Messi with Barcelona replacing his name on the back of his shirt REUTERS/Sergio Perez

دخل احتمال مغادرة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لنادي برشلونة منعطفا جديدا بعد لقاء مسؤولين في مانشستر سيتي ممثلين عن اللاعب، بحسب صحيفة "ديلي ريكورد" الأسكتلندية.

وأضافت الصحيفة أن الاجتماع بين مسؤولي النادي الإنجليزي وميسي (30 عاما) الذي سجل 508 أهداف للبرسا في 585 مباراة منذ العام 2004 وساعد الفريق على الفوز بثمانية ألقاب بالليغا وأربعة ألقاب بدوري الأبطال، حصل الأسبوع الماضي في برشلونة لمعرفة إمكانية انتقال اللاعب من "الكامب نو" إلى ملعب "الاتحاد".

وأبدى "السيتيزنز" -الذي يريد التعاقد مع مهاجم آخر قبل نهاية الشهر الجاري- استعداده لدفع البند الجزائي في عقد ميسي والبالغ 300 مليون يورو، بينما تحدثت تقارير إعلامية عن عرض السيتي راتب سنوي بأربعين مليون يورو على "الساحر الأرجنتيني".

ونقلت الصحيفة الأسكتلندية عن مصدر في البرسا أن "البرغوث يفكر جديا في المغادرة ويدرس العروض.. لكن الأمور قد تأخذ وقتا".

undefined

وبعد حديث نائب رئيس البرسا عن عدم توقيع ميسي حتى الآن على تمديد عقد لأربع سنوات مع البرسا براتب أسبوعي يقدر بأكثر من نصف مليون يورو، ظهر مجددا على السطح الحديث عن رحيل قائد البلوغرانا عن عرينه.

ويبدو أن ميسي مستاء جدا من وضع البرسا الحالي خصوصا بعد رحيل زميله وصديقه نيمار إلى سان جيرمان، رغم تأكيد نائب رئيس البرسا أن النجم البرازيلي "باق في الكامب نو 200%"، ناهيك عن فشل إدارة البرسا في التعاقد مع لاعب من طراز نيمار لتعويض رحيله.

وبعد غياب نيمار وخسارة برشلونة كأس السوبر بنتيجة كبيرة وأداء متواضع، جاء غياب صديقه الآخر لويس سواريز عن الملاعب لمدة شهر بسبب الإصابة في الركبة ليظهر التقهقر الذي يعاني منه الفريق الكتالوني الذي افتتح الليغا بفوز مريح في الكامب نو على ريال بيتيس.

يذكر أنه إذا انتقل ميسي إلى المان سيتي فإنه سيلعب مجددا تحت الإدارة الفنية لمدربه السابق جوسيب غوارديولا الذي فاز معه بثلاث من خمس كراته الذهبية كأفضل لاعب في العالم.

المصدر : الصحافة البريطانية