رونالدو.. وراء كل نجم نساء عظيمات

(Front from L) Portugal's forward Cristiano Ronaldo's sisters Katia Aveiro and Elma Aveiro and mother Maria Dolores dos Santos Aveiro cheer ahead of the Euro 2016 final football match between Portugal and France at the Stade de France in Saint-Denis, north of Paris, on July 10, 2016. / AFP / FRANCISCO LEONG (Photo credit should read FRANCISCO LEONG/AFP/Getty Images)
مع موهبته وشهرته العالمية ووصوله إلى قمة سلم المجد الكروي بفوزه بكل شيء ممكن في عالم المستديرة الساحرة إلا كأس العالم، كان البرتغالي كريستيانو رونالدو محظوظا بنساء أحطن به وأثرن بحياته وساهمن في نجاحاته.

undefined

– والدته، دولوريس التي كانت وما زالت سنده منذ طفولته، لأن والده كان مدمنا على الكحول منذ كان "الدون" في الـ14 من عمره، وكان يضرب والدته حتى وصلت الأمور إلى بيع ملابس فريق مانشستر يونايتد الخاصة برونالدو لشراء الكحول، ومما زاد الطين بلة أن أخاه الأكبر انزلق أيضا إلى الإدمان.

undefined

– شقيقتاه إلما وكاتيا كانتا قدوتيه في الحياة وكانتا تصفانه بأنه "منقذ العائلة" ووقفتا معه في أصعب الظروف التي مر بها على الصعيدين المهني والشخصي.

undefined

– صديقته جورجينا رودريغز، التي أنشأت علاقة وطيدة بنجله وكانت "وجه السعد" عليه وعلى ريال مدريد حيث حقق مع الفريق -منذ عرفها مطلع 2016- سبعة ألقاب، منها الليغا ودوري أبطال أوروبا (مرتين) وجائزة الكرة الذهبية (من مجلة فرانس فوتبول والفيفا)، وجائزة أفضل لاعب في أوروبا وكأس أمم أوروبا مع منتخب بلاده، واللافت أن الملكي يفوز كلما ظهرت جورجينا في المدرجات.

المصدر : مواقع إلكترونية