مغادرة رونالدو للملكي.. عود على بدء

Soccer Football - Barcelona v Real Madrid Spanish Super Cup First Leg - Barcelona, Spain - August 13, 2017 Real Madrid’s Cristiano Ronaldo celebrates scoring their second goal and is later booked for removing his shirt REUTERS/Juan Medina

تخرج بين الحين والآخر أنباء عن رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد، خاصة عندما يمر "الدون" بأزمة مالية أو رياضية في إسبانيا.

ويتجدد معها الحديث عن أن مانشستر يونايتد (ناديه السابق) يتحين الفرصة لإعادة "صاروخ ماديرا" إلى الدوري الإنجليزي وبمبلغ خيالي يصل إلى 189 مليون يورو.

وآخر هذه الأنباء نشرتها صحيفة "إلباييس" الإسبانية التي نقلت عمن سمتهم مقربين من رونالدو (32 عاما) أنه "لا يوجد ما يضمن بقاء أو رحيل رونالدو عن برنابيو، سننتظر ونرى ماذا يحصل حتى 31 من الشهر الجاري (تاريخ إغلاق أبواب الميركاتو الصيفي).. هو يركز الآن عن التدريبات وغاضب جدا من عقوبة الإيقاف لخمس مباريات لكنه مستمر في العمل بجد مع الفريق".

وتتزامن أخبار "إلباييس" مع العقوبة التي فرضها الاتحاد الإسباني على رونالدو بالإيقاف خمس مباريات بسبب دفعه لحكم مباراة ذهاب السوبر الإسباني ضد برشلونة.

وكانت التقارير التي تحدثت عن رحيل رونالدو وصلت لمرحلة اليقين قبل أشهر خلال مشاركة رونالدو مع منتخب بلاده بكأس القارات عندما اتهمه القضاء الإسباني بقضايا التهرب الضريبي بقيمة 14 مليون يورو.

غير أن رونالدو كتب على حساباته الرسمية على مواقع التواصل (يتابعه أكثر من 120 مليون شخص) "قرار آخر غير مفهوم.. من ظلم إلى ظلم.. لن أتراجع، سأعود أقوى من أي وقت مضى، شكرا لكل من دعمني".

يذكر أن رونالدو انتقل إلى الملكي قادما من "الشياطين الحمر" عام 2009 بصفقة قياسية بلغت نحو 87 مليون يورو.

المصدر : الصحافة الإسبانية