رونالدو يريد 750 ألف يورو أسبوعيا

BARCELONA, SPAIN - AUGUST 13: Cristiano Ronaldo of Real Madrid celebrates scoring his team's second goal during the Supercopa de Espana Supercopa Final 1st Leg match between FC Barcelona and Real Madrid at Camp Nou on August 13, 2017 in Barcelona, Spain. (Photo by Manuel Queimadelos Alonso/Getty Images,)
رونالدو مدد عقده مع الملكي العام الماضي حتى 2021 (غيتي)

ذكرت تقارير إعلامية برتغالية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد أخبر رئيس ناديه فلورنتينو بيريز أنه يريد استعادة لقب أعلى لاعبي كرة القدم تقاضيا لراتب الذي فقده لصالح البرازيلي نيمار.

وتتابع التقارير أن "الدون" طلب 757 ألف يورو أسبوعيا.

وكان انتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان مطلع الشهر الجاري مقابل 222 مليون يورو جعله أغلى لاعب في العالم وأعلى اللاعبين دخلا أيضا بـ540 ألف يورو أسبوعيا بعد خصم الضرائب (30 مليون يورو سنويا).

وتشير الصحافة البرتغالية إلى أن "الدون" يريد أربعين مليون يورو سنويا ولهذا يأمل في إعادة التفاوض مع إدارة "الميرينغي" على تفاصيل تمديد عقده الذي وقعه العام الماضي ويبقيه مع الملكي حتى 2021.

وتتحدث تقارير إعلامية إسبانية عن أن رونالدو يبالغ في طلباته حتى يتفق على حل وسط مع الريال يحسن فيه المبلغ الذي يتقاضاه حاليا وهو 23.6 مليون يورو، بحسب تقديرات صحفية.

وكان "صاروخ ماديرا" احتفظ بصدارة لائحة مجلة "فوربس" للرياضيين الأعلى دخلا في العالم للعام الثاني على التوالي.

وقدرت المجلة المتخصصة عائدات رونالدو (32 عاما) بـ93 مليون دولار، موزعة على 58 مليونا من كرة القدم و35 مليونا من إيرادات أخرى منها عقود الرعاية.

المصدر : الصحافة البريطانية