يوفنتوس يرفض عرضا من برشلونة لضم ديبالا

GENOA, ITALY - AUGUST 26: Paulo Dybala of Juventus looks on during the Serie A match between Genoa CFC and Juventus at Stadio Luigi Ferraris on August 26, 2017 in Genoa, Italy. (Photo by Valerio Pennicino/Getty Images)

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية اليوم الخميس أن نادي برشلونة يسابق الزمن من أجل تغطية الثغرات الموجودة في الفريق الأول لكرة القدم بالتعاقد مع لاعبين جدد قبل أن يغلق سوق الانتقالات في أوروبا أبوابه خلال الساعات المقبلة.     

ورغم حرصه الكبير على إتمام صفقات جديدة وتقديمه لعروض مالية ضخمة، يواجه النادي الكتالوني العديد من المعوقات والردود السلبية فيما يتعلق برغباته في سوق الانتقالات، فقد أكدت الصحيفة الإسبانية أن آخر رفض تلقاه برشلونة كان من قبل يوفنتوس الإيطالي بشأن اهتمام الأول بضم المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا.     

وذكرت الصحيفة أن النادي الإيطالي رفض مبلغ 160 مليون يورو مقابل تخليه عن النجم الأرجنتيني لصالح برشلونة. 

وأوضحت أن مسؤولي الناديين عقدوا اجتماعا أمس الأربعاء تضمن لقاء على مستوى القمة بين رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو ورئيس نادي يوفنتوس أندريا أجنيلي.     

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة عرض -إلى جانب العرض المالي الكبير- انتقال أليكس فيدال إلى يوفنتوس، إلا أن النادي الإيطالي تمسك بقوة بلاعبه الأرجنتيني وأكد أنه لن يتركه يرحل خارج أسوار تورينو.  

المصدر : الألمانية