قمة برشلونة وإشبيلية.. البرسا كسب الصدارة وخسر ميسي

Soccer Football - La Liga Santander - FC Barcelona v Sevilla - Camp Nou, Barcelona, Spain - October 20, 2018 Barcelona's Lionel Messi celebrates scoring their second goal REUTERS/Albert Gea

تصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم بتغلبه على ضيفه إشبيلية 4-2 في المرحلة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي شهدت أيضا سقوط ريال مدريد 1-2 أمام ليفانتي، وتعادل أتلتيكو مدريد مع فياريال 1-1، وتعادل فالنسيا وليغانيس بالنتيجة نفسها.

وقدم ميسي عرضا قويا قبل خروجه مصابا في الدقيقة 26، حيث صنع الهدف الأول الذي سجله فيليب كوتينيو في الدقيقة الثانية، ثم سجل بنفسه الهدف الثاني (12)، فيما سجل الهدف الثالث لويس سواريز (63 من ركلة جزاء)، قبل أن يختتم إيفان راكيتيتش أهداف برشلونة (88).

فيما سجل هدفي الفريق الأندلسي بابلو سارابيا (79) ولويس مورييل (90+1).

ورفع برشلونة رصيده إلى 18 نقطة في صدارة الترتيب بفارق نقطة أمام ألافيس صاحب المركز الثاني، وبفارق أربع نقاط أمام منافسه التقليدي ريال مدريد.

وتوقف رصيد إشبيلية عند 16 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف أمام أتلتيكو مدريد.

يذكر أن هذا الفوز هو الخامس لبرشلونة في الدوري الإسباني -الأول بعد ثلاث تعادلات وخسارة- من تسع مباريات لعبها حتى الآن في هذا الموسم.

فيما تعد هذه الخسارة هي الأولى لإشبيلية بعد الفوز في أربع مباريات متتالية، والثالثة للفريق في الدوري هذا الموسم، مقابل الفوز في خمس مباريات والتعادل في واحدة.

المصدر : وكالات