ميسي ورونالدو غائبان.. هل فقد الكلاسيكو جاذبيته؟

Soccer Football - La Liga Santander - FC Barcelona v Real Madrid - Camp Nou, Barcelona, Spain - May 6, 2018 Real Madrid's Cristiano Ronaldo with Barcelona's Lionel Messi before the match REUTERS/Albert Gea

يتطلع عشاق الكرة الإسبانية إلى مباراة الكلاسيكو التي ستجمع الغريمين برشلونة وريال مدريد، لكن المباراة ستشهد غياب النجمين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو لأول مرة منذ 2007.

ويستقبل نادي برشلونة منافسه ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو يوم الأحد المقبل على ملعب كامب نو.

وستشهد المباراة غياب ميسي ورونالدو معا لأول مرة منذ 23 ديسمبر/كانون الأول 2007، حين تفوق ريال مدريد على برشلونة بهدف وحيد سجله البرازيلي جوليو بابتيستا.

وغادر النجم البرتغالي ريال مدريد إلى يوفنتوس خلال الصيف الماضي، في حين تعرض غريمه الأرجنتيني إلى إصابة على مستوى الذراع ستبعده عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع.

ومع غياب اللاعبين اللذين استحوذا على لقب الأفضل في العالم خلال السنوات العشر الماضية، يتوقع متابعون أن يفقد "الكلاسيكو" شيئا من بريقه.

ورسمت المنافسة بين رونالدو وميسي خلال السنوات الماضية أبرز صور مباريات الكلاسيكو، وتصدر اللاعبان عناوين الصحف قبل وبعد تلك المباريات وخطفا الأضواء عن باقي النجوم الذين وجدوا في تلك المواعيد.

المصدر : مواقع إلكترونية