بالفيديو.. هل اقتربت عودة ميسي للملاعب؟

epa07136734 FC Barcelona's Lionel Messi (R) and Luis Suarez attend a training session held at Joan Gamper sports city in Barcelona, Spain, 02 November 2018. Barcelona faces Rayo Vallecano on 03 November 2018 in a Spanish La Liga soccer match. EPA-EFE/ANDREU DALMAU

أكد المدير الفني لنادي برشلونة إرنستو فالفيردي اليوم الجمعة أنه سيراعي الحيطة والحذر في التعامل مع إصابة نجم الفريق وقائده ليونيل ميسي، مشيرا إلى أن ميسي ليس مستعدا بعد للعودة والمشاركة في المباريات.

وردا على سؤال عن إمكانية مشاركة ميسي في مباراة برشلونة غدا السبت أمام رايو فايكانو في الدوري الإسباني (الليغا)، قال فالفيردي خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم "يعاني ليو من إصابة في الذراع ومن الطبيعي أن ينخرط سريعا في التدريبات حتى يحافظ على لياقته والتواصل مع زملائه ولكن لا يزال الوقت مبكرا، وسننتظر". وأضاف فالفيردي "لم يمر سوى أسبوعين وسننتظر".

وانضم ميسي، الذي تعرض لكسر في الذراع يوم 20 أكتوبر/تشرين الأول الماضي أمام إشبيلية، لتدريبات برشلونة أول أمس الأربعاء.

View this post on Instagram

@leomessi in training🤩👋! 🔵🔴#ForçaBarça

A post shared by FC Barcelona (@fcbarcelona) on



ورغم عودته للتدريبات، سيستمر ميسي في تنفيذ برنامج التعافي الخاص به والذي من المقرر أن يصل إلى ثلاثة أسابيع، طبقا لنتائج الفحوص.

ونجح برشلونة، في ظل غياب اللاعب الفائز بخمس كرات ذهبية، في تحقيق الفوز على إشبيلية وإنتر ميلان واكتساح ريال مدريد في الكلاسيكو، إضافة إلى عبوره عقبة ليونيسا في كأس ملك إسبانيا بفوزه بهدف يتيم.

ورغم ذلك، أكد المدرب الإسباني أن النتائج الجيدة للفريق في الأسبوع الأخير ليست هي التي تجعله أكثر حيطة فيما يتعلق بعودة ميسي.

واستطرد فالفيردي "وضع الفريق ليس هو ما يجعلني أكثر حيطة مع ليو، إصابته هي ما تجعلني ألتزم بالحيطة".

واختتم قائلا "لو كان بحالة جيدة، لكنا أكثر قوة في مباراة الغد، لأن ليو يمنحنا عاملا مختلفا، فهو يحافظ على قوة الفريق، ولكني أرغب في أن يتعافى بشكل جيد ولست متعجلا".

المصدر : وكالات