الوجبات السريعة تعرقل انطلاقة ديمبيلي

Soccer Football - FC Barcelona vs Juventus - Camp Nou, Barcelona, Spain - September 12, 2017 Barcelona's Ousmane Dembele gestures while he is on the floor REUTERS/Albert Gea
ديمبيلي غاب لأشهر عن برشلونة بسبب إصابات متكررة (رويترز)

ذكرت تقارير صحفية أن عادات المهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلي الغذائية قد تكون السبب وراء إصاباته المتكررة، مما حدا بنادي برشلونة إلى توفير طباخ خاص لإعداد طعام صحي بعيدا عن الوجبات السريعة التي يحبّها اللاعب المنضم إلى برشلونة قبل أشهر.

واستبشرت جماهير نادي برشلونة الإسباني كثيرا بعد التعاقد مع عثمان ديمبيلي قادما من نادي بوروسيا دورتموند الألماني في الصيف الماضي في صفقة بلغت قيمتها 104 ملايين يورو، لكن اللاعب الفرنسي لازم كثيرا عيادة النادي الكتالوني بسبب كثرة الإصابات التي تُلاحقه منذ بداية الموسم الكروي.

وطرحت إصابات ديمبيلي المتكررة تساؤلات عدة عن حالة اللاعب البدنية، وذكر موقع جريدة "شبورت بيلد" الألمانية أن عادات اللاعب الغذائية قد تكون السبب وراء إصاباته المتكررة، وأشار إلى أن ديمبيلي (20 عاما) يُحب تناول الوجبات السريعة، وهذا النوع من الأكل ليس هو الأنسب بالنسبة للاعب محترف.

وذكر الموقع أن نادي برشلونة الإسباني خصص طباخا خاصا من أجل إعداد طعام صحي للاعب الفرنسي لمساعدته على العودة سريعا إلى مستواه والمساهمة فيما تبقى من مباريات الموسم.

المصدر : دويتشه فيله