الريال ينتفض ويقلب الطاولة على بيتيس

SEVILLE, SPAIN - FEBRUARY 18: Marco Asensio of Real Madrid celebrates after scoring a goal during the La Liga match between Real Betis and Real Madrid at Benito Villamrin stadium on February 18, 2018 in Seville, Spain. (Photo by Aitor Alcalde/Getty Images)
ثأر ريال مدريد من هزيمته في الدور الأول أمام ريال بيتيس وتغلب عليه 5-3 خلال المباراة التي جمعتهما الأحد ضمن منافسات المرحلة الـ24 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان الريال خسر في مباراة الدور أمام بيتيس صفر-1، قبل أن يعود اليوم وينتزع فوزا مستحقا من بيتيس 5-3 في مباراة مثيرة.     

وتقدم ريال مدريد بهدف سجله ماركو أسينسيو في الدقيقة 11 وعادل النتيجة عيسى ماندي لبيتيس في الدقيقة 34، وسجل ناتشو فيرنانديز لاعب الريال الهدف الثاني لبيتيس بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 38 لينتهي الشوط الأول بتقدم بيتيس 2-1.     

وفي الشوط الثاني، سجل سيرخيو راموس هدف التعادل للريال في الدقيقة 50، ثم أضاف ماركو أسينسيو الهدف الثاني له والثالث للريال في الدقيقة 59، وهو الهدف رقم ستة آلاف للريال في الدوري الإسباني على مدار تاريخه.

ثم أضاف كريستيانو رونالدو الهدف الرابع للريال في الدقيقة 65، وسجل سرجيو ليون الهدف الثالث لبيتيس في الدقيقة 85 قبل أن يحرز كريم بنزيمة الهدف الخامس للريال في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.     

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 45 نقطة في المركز الرابع بفارق عشر نقاط خلف أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، وبفارق 17 نقطة عن غريمه التقليدي برشلونة المتصدر، في حين توقف رصيد ريال بيتيس عند 33 نقطة في المركز التاسع بفارق نقطة خلف جيرونا.     

يذكر أن هذا الفوز هو الـ13 للريال في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في أربع مباريات والتعادل في ست، بينما تعد هذه الخسارة هي الـ11 لبيتيس هذا الموسم مقابل الفوز في عشر مباريات والتعادل في ثلاث.     

وشهدت أيضا هذه الجولة فوز أتلتيكو مدريد على أتلتيك بلباو 2-صفر، وريال سوسييداد على ليفانتي 3-صفر، وتعادل فياريال مع إسبانيول 1-1.

المصدر : وكالات